رسالة اليمن الى العالم

يا فيصل القاسم البلاستيكي .. نُقَبِّل هذه الاقدام ونَتَشرَّف بها

يمانيون – متابعات
انتشر على موقع التواصل “تويتر” وسم (#فيصل_القاسم) الذي وصل الترند العربي بسرعة البرق ردا على تخرصات اطلقها المدعو فيصل القاسم تهكم فيها على اليمنيين الذين أذاقوا اسياده السعوديين والاماراتيين حر الحديد والنار بصواريخهم البالستية وطائراتهم المسيرة.

رجل مفلس طاوعته نفسه على مد يده لموائد الخليجيين وبترودولاراتهم لم يجد غير موضوعة حفاة اليمن لينتصر من خلالها لاسياده الذين كسرهم الاقتدار اليمني على يد ابطال انصار الله.

اليمن السعيد بأبنائه امتلك باقتدار ابنائه وبأيد عزلاء تقنية الباليستي والطائرات المسيرة ليهددوا بها من هاجمهم واعتدى عليهم بالامس “تحالف العدوان السعو إماراتي الأعرابي” بدفع صهيواميركي..

قال الفيصل في تغريدته “التي اثارت حفيظة كافة الشرفاء في بلداننا العربية” متهكما مستهزئا: (مضحك جداً أن تمتلك طائرات مسيرة وصواريخ بالستية ولا تمتلك أحذية بلاستيكية. زملوط بن شالخ الشحاحيط الرابع عشر)، ما يشير الى تفاهته ودونو شأنه وشأن من يعطيه المصاري ليعربد في الفضائيات منتصرا اولا واخيرا للعدو الاسرائيلي لا غير ولبقية عملائه في المحميات الخليجية ومنها مملكة ال سعود.

تغريدة فيصل القاسم الرخيصة تدل على جهله السياسي المدقع لما يدور حوله من تحولات في معضمها لصالح محور المقاومة ومن جملة محور المقاومة رجال انصار الله الذين تمكنوا بقدرات ذاتية بسيطة من ارجاع سهام المحور الصهيواميركي الى نحره.. السهام التي اطلقها تحالف العدوان السعواماراتي على اليمن السعيد بابنائه لهدم بناه التحتية خدمة للعدو الصهيوني الذي يسعى لتدمير كل البنى التحتية لدول المنطقة ومنها سوريا والعراق واليمن..

قال حساب المغردة (سلوى عمر – Salwa Omar)

سخرية المرتزق #فيصل_القاسم من حُفاة #اليمن الذين يمتلكون مسيّرات وصواريخ باليستيّة ولا يمتلكون أحذية، ليس إلا ترجمةً فعليّة للألم من تقدم الجيش والّلجان في #مأرب، المشروع الإخواني المدعوم قطريّاً يُهزم أمام ناظريه فلا تلوموه، اليمني يطوّر سلاحه بنفسه وفيصل مشغولٌ بالأحذية؛ شتّان!

قال حساب المغردة التونسية (سلوى – Saloua): ويتواصل العهر الاعلامي !!! حقارة فيصل القاسم واتباعه لا حدود لها

قال حساب المغرد العراقي (احمد الكواز – ahmadalkawaz):

#فيصل_القاسم.. كم انت تافه حقير.. هؤلاء رجال الله في ارض الله اعتمدوا على انفسهم اكلوا تراب اليمن السعيد باهله ولم يفرطوا بوجب واحد من ارضهم.. من انت ايها الساقط؟ انت واسيادك عن قريب الى مزابل التاريخ..

غرد حساب المواطنة المصرية رانيا (العسال) التي دونت في ملفها الشخصي “البروفايل” عبارة جميلة قالت فيها (‏‏‏‏‏‏الجنسية تمنح لمن يدافع عن القضية وانا ادافع عن الانسانية بنت زينب محاربة بجيش الحسين حساب جديد)، قالت رانيا في تغريدتها حول هذا الوسم (#فيصل_القاسم):

#فيصل_القاسم قدم محارب يمنى تساوى راس الف مرتزق

قال حساب المغردة العراقية (د. سُعاد القيسي):

(من عادات وتقاليد اليمنيين ان يدوسوا على اعدائهم بأقدامهم الحافيه وليس بأحذيتهم)

وفي تغريدة ثانية لحساب (الدكتورة سعاد القيسي) قالت فيها موجهة كلامها صوب العميد يحيى سريع قائلة:

هذا الرجل بمجرد اطلالته فهو يفرح محور المقاومه بالكامل تحية كبيره كبيره للعميد يحيى سريع.

قال حساب المغرد (صلاح الدين جمال جميل):

#الحذاء_فيصل_القاسم حذاء اليمنيين #فيصل_القاسم

ونختم هذا الهاشتاغ (#فيصل_القاسم) من حلقة اليوم من (نبض السوشيال) مع تغريدة رائعة لحساب ‏‏‏‏‏ال‏‏‏كاتب والمحلل بالشأن الأمني – العسكري – لأنصار الله المغرد (حمد عايض أحمد Y E) الذي قال في تغريدته الرائعة:

(الجيوش التي ترتدي أفخر الاحذيه وتطبل لها أرخص الاحذيه ركعت امام الحفاه بلا أحذيه : هذا يكفي)

قد يعجبك ايضا