Herelllllan
herelllllan2

رئيس الوزراء يؤكد أهمية الدور الكبير للقطاع الخاص في الظرف الراهن

يمانيون../

أكد رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، أهمية الدور الكبير الذي يضطلع به القطاع الخاص ومؤسساته المتخصصة في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار أمريكي سعودي.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم رئيس غرفة تجارة وصناعة امانة العاصمة حسن الكبوس وعضوي الغرفة محمد الآنسي ومحمد شارب، حيث جرت مناقشة سبل معالجة الإشكاليات المتعلقة بنشاط القطاع التجاري وتسهيل الإجراءات الضريبية والجمركية للمواد الغذائية الأساسية والاستهلاكية لما فيه انسياب حركة تدفق السلع وتعزيز الوضع التمويني لهذه المواد خلال شهر رمضان التي يزداد استهلاكها خلال الشهر الفضيل.

وأشار الاجتماع إلى أهمية الالتزام بالقوانين المتعلقة بالقطاع التجاري والعلاقة التكاملية مع القطاع العام لما فيه خدمة المواطن ومواصلة التخفيف عنه .

وتطرق الاجتماع إلى المشروع الحكومي لتعديل قانون صندوق تنمية المهارات، الذي أحالته الحكومة في اجتماعها الاسبوع الماضي إلى لجنة حكومية مع إضافة الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية إليها، وذلك لدراسته، فضلا عن جوانب تفعيل نشاط مجلس إدارة الصندوق وآلية الرقابة لما فيه خدمة ترسيخ وتطوير الدور التدريبي والتأهيلي لهذا الإطار المؤسسي تجاه موظفي القطاعين العام والخاص .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com