رسالة اليمن الى العالم

الآن .. شاهد الإنفجارات العنيفة التي استهدفت أهم المدن النفطية شرقي المملكة “الظهران” إثر استهدافها بصواريخ باليستية ..تفاصيل + فديو

الآن .. شاهد الإنفجارات العنيفة التي استهدفت أهم المدن النفطية شرقي المملكة "الظهران" إثر استهدافها بصواريخ باليستية ..تفاصيل + فديو

يمانيون../

هزت دوي إنفجارات عنيفة مساء اليوم الأحد، عدة مدن سعودية وعلى رأسها جدة وجيزان ومدينة الظهران التي تعتبر من أهم المدن النفطية في المملكة.

وتداول ناشطون سعوديون على مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو للحظة وصول الصواريخ الباليستية اليمنية إلى مدينة الظهران، أهم المدن النفطية ويوجد بها المقر الرئيسي لشركة أرامكو السعودية، شرق المملكة بالقرب من ساحل الخليج.

كما تحدث مغردون سعوديون على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عن إنفجارات عنيفة هزت مدينة جدة (العاصمة الإقتصادية للسعودية) وجيزان غربي المملكة مساء اليوم، وحسب الناشطين فإن الإنفجارات العنيفة ناجمة عن صواريخ باليستية يمنية وطائرات مسيرة.

وأفادت مصادر محلية داخل المملكة عن قيام الجيش السعودي بإطلاق صواريخ الباتريوت بشكل عشوائي في عدة مدن سعودية ومشاهدة سقوط أغلبها باتجاه مناطق سكنية بعد فشلها في اعتراض أي أهداف في الأجواء.

كما أعلن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع عن تنفيذ سلاح الجو المسير عملية هجومية واسعة بـ14 عشرة طائرة مسيرة و8 صواريخ باليستية  في العمق السعودي .

وقال العميد سريع ان من بين الطائرات المسيرة والصواريخ في العملية الهجومية الواسعة 10 طائرات مسيرة من نوع صماد3 وصاروخ ذوالفقار .

وأوضح العميد سريع ان عملية توازن الردع السادسة استهدفت شركة أرامكو في ميناء رأس التنورة وأهدافا عسكرية أخرى بمنطقة الدمام .

وذكر العميد سريع انه تم استهداف مواقع عسكرية أخرى في عسير وجيزان بـ4 طائرات مسيرة من نوع قاصف 2k و7 صواريخ من نوع بدر محققة إصابة دقيقة .

وأكد العميد سريع ان عملية توازن الردع السادسة تأتي في إطار حقنا الطبيعي والمشروع في الرد على تصعيد التحالف وحصاره الشامل .

وتوعد العميد سريع النظام السعودي بعمليات موجعة ومؤلمة طالما استمر في عدوانه وحصاره على  الشعب اليمني .

قد يعجبك ايضا