Herelllllan
herelllllan2

أبناء لحج يطالبون برحيل قيادة المحافظة ويتهمونها بدعم معارك الإصلاح في مارب

يمانيون../

اتهم أبناء محافظة لحج المحتلة قيادة السلطة المحلية بتنفيذ أجندات حزب الإصلاح الإخواني وتسخير موارد المحافظة لخدمة ودعم معاركه في محافظة مارب.

وعبر أبناء محافظة لحج -في تظاهرة شعبية أمس الاثنين- عن استنكارهم إصرار السلطة المحلية على فرض الجبايات وتسيير القوافل الداعمة لحزب الإصلاح في محافظة مارب على حساب أبناء لحج، الذين يعانون من انعدام مختلف الخدمات الأساسية في مناطقهم.

وجاب المحتجون شوارع الحوطة، ورفعوا لافتات تتهم المحافظ بالتبعية لحزب الإصلاح وسلطات الاحتلال، واتهموه بممارسة سياسة التجويع ودعم الفاسدين في المحافظة، مؤكدين أن مثل هذه الممارسات إضافة إلى الانهيار الاقتصادي وتردي الخدمات أدت إلى مضاعفة معاناة المواطنين.

وأكد المحتجون أن الصمت لن يطول أكثر، متوعِّدين باستمرار الاحتجاجات حتى تحقيق المطالب الشعبية، ومنها إقالة رموز الفساد وفي مقدمتهم المحافظ.

وتأتي مظاهرة الاثنين استجابة لقرار لجنة التصعيد الشعبي في مديريتي الحوطة وتُبن بمحافظة لحج، والذي حددته الأربعاء الماضي، مؤكِّدة أنه سيكون بداية لاحتجاجات مستمرة ضد الفساد وتدهور الوضعي المعيشي والاقتصادي.

وشهدت المحافظة -الثلاثاء الماضي- عصياناً مدنياً شاملاً على خلفية تردي الخدمات الأساسية وانهيار الوضع الاقتصادي، إضافة إلى التعبير عن رفضهم قمع المحتجين في مسيرة سيئون وتأييدهم للاحتجاجات في أبين وعدن التي اقتحم فيها المتظاهرون قصر معاشيق.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com