Herelllllan
herelllllan2

لقاء لعلماء وخطباء ومرشدي مديريات مربع مدينة الحديدة

يمانيون../

نظمّ مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة الحديدة بالتنسيق مع جامعة العلوم الشرعية ووحدتي الثقافة القرآنية والعلماء والمتعلمين اليوم لقاءً موسعاً لعلماء وخطباء ومرشدي مديريات مربع المدينة بيوم الصمود الوطني.

وفي اللقاء بحضور وكيل المحافظة المساعد أحمد لي الكباري، أشار مدير الإرشاد والتوجيه بالمحافظة عبد الرحمن الورفي، إلى أهمية إحياء يوم الصمود لاستذكار تضحيات الشهداء في مواجهة العدوان.

ولفت إلى أن أبناء الشعب اليمني، ينعمون في عامهم السابع من الصمود بالأمن والاستقرار بفضل تضحيات الشهداء .. مشيراً إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من هذه الذكرى في مواصلة الصمود والمضي بعزيمة إلى جبهات العزة والكرامة.

وأكد الورفي أهمية تعزيز الصمود والثبات واستمرار رفد الجبهات والاهتمام بأسر الشهداء وفاءً لتضحيات الشهداء في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

فيما أشار رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ محمد بن محمد مرعي ونائب رئيس الجامعة الشيخ علي عضابي ونائب مسؤول وحدة العلماء والمتعلمين الشيخ علي صومل إلى أهمية إحياء يوم الصمود بما يليق بالتضحيات في جبهة الدفاع عن الوطن.

وحثوا على مواصلة الصمود في مواجهة الباطل والذود عن حياض الوطن وتعزيز الجبهة الداخلية من خلال تكريس ثقافة القرآن الكريم والعمل بها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com