Herelllllan
herelllllan2

مجمع الساحل الغربي الطبي بالحديدة ينظم فعالية خطابية بذكرى اليوم الوطني للصمود

يمانيون../

نظم مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي بمحافظة الحديدة فعالية خطابية بذكرى اليوم الوطني للصمود تحت شعار “صمود وثبات وعزة الشعب اليمني ثمرة من ثمار المشروع القرآني والشهداء”.

وفي الفعالية بحضور عضو مجلس الشورى جبران الرازحي أشار وكيل اول – مشرف عام المحافظة أحمد البشري إلى عظمة الصمود الأسطوري للشعب اليمني ووعيه في التصدي لمخططات العدوان وجرائم الحرب الإقتصادية.

واستعرض البشري واقع اليمن وحكمة قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – حفظه الله – في ظل التكالب الدولي بقيادة أمريكا والسعودية على اليمن وارتكاب جرائم الحرب الممنهجة وفرض الحصار الظالم.

وأكد أهمية أهمية ترسيخ الهوية الإيمانية لمواجهة مخاطر الحرب الناعمة في تدمير هوية الشعوب العربية والإسلامية واستهداف مقوماتها الحضارية وتعزيز عوامل الصمود والمسئولية الوطنية في الإلتفاف السياسي والشعبي لمواجهة قوى الإستكبار والطغيان ودعم مقومات النصر لتحرير الوطن من دنس الغزاة.

وأشاد بجهود ادارة المجمع وصمود الكادر الطبي في المحافظة وأداء واجبه رغم المعاناة في مواجهة تصعيد العدوان وخروقاته.

فيما لفت مدير عام مجمع الساحل الغربي العقيد عبدالرزاق المضواحي إلى أهمية الإحتفاء باليوم الوطني للصمود للتأكيد على مواصلة الثبات ودعم الجبهات في سبيل التحرر والاستقلال وتطهير أراضي الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وأوضح أنه بدماء الأبطال تحقق الانتصارات للوطن من خلال صد قوى العدوان التي تحاول احتلال الساحل الغربي الذي كان وما يزال عصياً بعزيمة الأبطال.

مشيرا إلى الإنتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية وما يسطرونه من ملاحم بطولية في ميادين العزة والبطولة.

تخلل الفعالية التي حضرها مسئول الدعم اللوجستي بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد حمزة أبو طالب وعدد من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة بالمحافظة تكريم عدد من الاطباء والعاملين في المجمع بالشهادات التقديرية في إطار فعاليات اليوم الوطني للصمود.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com