رسالة اليمن الى العالم

القلعة يتوج بكاس بطولة ” نصر من الله” لكرتي القدم والطائرة باصلاحية الامانة

يمانيون – معين محمد

حقق فريق القلعة كاس بطولة “نصرمن الله” لكرة القدم  والكرة الطائرة اليوم في ختام البطولة الرياضية التي نظتمها الإصلاحية المركزية بامانة العاصمة بمناسبة اليوم الوطني للصمود ضد العدوان فيما حقق فريق الغفران المركز الثاني في المنافسة التي اقامتها الاصلاحية ضمن فعاليات المناسبة الوطنية لمدة شهر بمشاركة ست فرق رياضية.

وحسم فريق القلعة  نتيجة المباراة النهائية لمنافسات كرة القدم لصالحه على فريق الغفران  باربعة اهداف مقابل هدف وحيد وبنتيجة اربعة اشواط مقابل شوط  فاز القلعة على الغفران الذي كان الطرف الاخر في المباراة النهائية لمنافسة الكرة الطائرة.

واقيمت المباراتين في جوء فرائحي بهيج بين أوساط السجناء وبحضور مدير عام القوى البشرية بالمصلحة العقيد مجدالدين الحوثي ومدير عام الإصلاحية العميد محمد الماخذي وعددا من الضباط من قيادتي المصلحة والإصلاحية.

وأكد مدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة العميد محمد محمد الماخذي بأن هذه الفعالية الرياضية والتدريب المستمر يأتي في اطار اليوم الوطني للصمود واهتماما من قيادة المصلحة ممثلة برئيسها اللواء عبدالله محمد الهادي ودعما وتشجيعا منه لاستمرار هذه الانشطة التي تسهم في تأهيل السجناء وتنشيط الجانب الرياضي.

وبعد انتهاء المباراة كرمت قيادة المصلحة والإصلاحية فريقي القلعة والغفران بكاس البطولة والميداليات الفضية والبرونزية الى جانب مبلغ مالي مقدم من رئاسة المصلحة لكل لاعب وللقائمين على المباراة.

وكانت البطولة قد أستمرت لمدة شهر بمشاركة فرق القلعة والغفران والتوبة والإصلاح والتوجيه والاحداث .

وأوضح نائب المشرف الرياضي كابتن فريق الغفران منصور المدان بأن مباريات البطولة في كرتي القدم والطائرة اقيمت بنظام الذهاب والاياب .

مبينا بأنه سيتم اقامة الدوري الجديد باسم الشهيد القائد في الإصلاحية بين الفرق نفسها فرق الإصلاحية لكرة القدم والطائرة.. مقدما الشكر لقيادة المصلحة والإصلاحية في تشجيع ودعم مثل هذه المباريات واهتمامهم المتواصل لنجاح هذه الأنشطة الرياضية.

قد يعجبك ايضا