رسالة اليمن الى العالم

على خطى النصر الوشيك.. إعلان رسمي عاجل وهام من حكومة صنعاء لكافة موظفي الدولة بعد قطع مرتباتهم لأكثر من 5 سنوات ..تفاصيل

على خطى النصر الوشيك.. إعلان رسمي عاجل وهام من حكومة صنعاء لكافة موظفي الدولة بعد قطع مرتباتهم لأكثر من 5 سنوات ..تفاصيل

يمانيون../

دعت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات كافة قيادات ومنتسبي جهاز الخدمة العامة بالدولة بجميع المستويات الإدارية والسلطات المركزية والمحلية، إلى المشاركة الفاعلة في إحياء يوم الصمود الوطني غدا الجمعة بالساحات المحددة بالعاصمة والمحافظات.

وأوضحت وزارة الخدمة المدنية في بيان صادر عنها اليوم، أن مشاركة الجميع يعبر عن الوحدة والتلاحم الوطني في مختلف الجبهات ومنها الجبهة الإدارية.

وقالت الوزارة” إن جهود منتسبي المؤسسات والوحدات الإدارية الحكومية وإصرارهم على أداء أعمالهم والاستمرار في تقديم الخدمات العامة وتحملهم وتصديهم لكل محاولات العدوان الفاشلة في إعاقة وتعطيل العمل المؤسسي، كان له الأثر الفاعل الذي ساهم في تعزيز الصمود وتحقيق الانتصار على العدو بمختلف الأصعدة على مدى ستة أعوام من العدوان تعرض اليمن فيها لحرب تدميرية استهدفت البشر والبنية التحتية والمصالح الحيوية والعامة وحصار ظالم من قبل دول تحالف الشر أمريكا وإسرائيل والسعودية والإمارات”.

واعتبر نائب وزير الخدمة المدنية عبد الله المؤيد، المشاركة الواسعة لموظفي وحدات جهاز الخدمة العامة في إحياء اليوم الوطني للصمود دليل على إيمان ووعي بقضية اليمن العادلة ورسالة للعالم اجمع أنه مهما تحالف المتحالفون ضد الشعب اليمني ومهما أجمعوا على حصاره وقطع مرتباته وتدمير منشآته ونهبوا خيرات فإن ذلك لن يزيده إلا إصراراً وتماسكاً والتفافاً وتوجهاً نحو تعزيز مسيرة الصمود الوطني بكل جوانب المواجهة على خطى النصر الوشيك.

وقال” من هذا المنطلق فإننا نثق بتفاعلكم ومشاركتكم وحضوركم الكبير وغير المسبوق لإحياء اليوم الوطني بكافة ساحات وميادين المجد التي تمثل أهم محطات الحسم الوطني على كافة الأصعدة والمسارات الإدارية والاقتصادية والاجتماعية لتحقيق تطلعات الشعب اليمني بالحرية والاستقلال “.

قد يعجبك ايضا