Herelllllan
herelllllan2

مؤسسة بنيان تختتم البرنامج التدريبي “الرائد التنموي”

يمانيون../
اختتمت بأكاديمية بنيان للتدريب والتأهيل اليوم المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي الرائد التنموي، الذي نظمته لمدة شهر مؤسسة بنيان التنموية.

هدف البرنامج إكساب 35 مشاركاً من مختلف المحافظات، معارف حول المهارات الإدارية والحاسوب وفن العرض والإلقاء لتفعيل وتحفيز المجتمع في المجالات التنموية.

وفي الاختتام أكد المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان المهندس محمد حسن المداني، أهمية البرنامج لتأهيل رواد تنمويين لخدمة المجتمع المحلي في المجالات الخدمية والتنموية.

وأشار إلى دور المشاركين الفاعل في حملة غرس مليون شتلة عنب .. معتبراً المرحلة الراهنة تمهيدية لصقل مهارات المشاركين ميدانياً ومعرفياً، بما يكفل إمكانية نقلها وتنفيذها إلى المجتمع المحلي.

ولفت المداني إلى دور المشاركين كرواد تنمويين في تفعيل وتحفيز المجتمع لتحقيق تنمية مجتمعية في مختلف المجالات.

وألقيت كلمتان من القائم بأعمال عميد أكاديمية بنيان الدكتور علي السوسوة وأسامة كشوبع عن المشاركين، أشارا إلى أهمية البرنامج في تأهيل رواد تنمويين لقيادة العملية التنموية بالمجتمع المحلي والمساهمة تفعيل وتحفيز المجتمعات تنموياً.

واستعرضا ما تلقاه المشاركين خلال الدورة من معارف وخبرات تساعدهم على القيام بدورهم التنموي وخدمة مجتمعاتهم .. وحثا على الاستفادة من مخرجات البرنامج ونقلها إلى الواقع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com