Herelllllan
herelllllan2

الشباب والرياضة تكرّم 230 جريحاً من أبطال الجيش واللجان الشعبية

يمانيون../
كرّمت وزارة الشباب والرياضة اليوم 230 جريحاً من أبطال الجيش واللجان الشعبية بدعم صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.

وفي التكريم عبر وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي عن الفخر والاعتزاز بما يسطره الجرحى والمعاقين من تضحيات في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .. وقال” كلُّ جرحٍ في أجسادهم يعد وساماُ على الصدور”.

وأشار إلى أن ما تحققَ للشعب اليمني الصامدِ من انتصاراتٍ، يٌعد ثمرةٌ من ثمارِ تضحيات الشهداء والجرحى الذين لم يبخلوا بأرواحِهم ودماّئِهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

ودعا الوزير المؤيدي الجميع إلى بذل المزيدِ من الرعايةِ والاهتمامِ بالجرحى وتفَقُد أحوالهم وتأهيل من يُمكنُ ليكونوا قادرين ومنتجين، وتوفيرِ كلِ سبلِ الرعايةِ لهم.

فيما أشادت كلمة الجرحى بمبادرة وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب في تكريم الجرحى، والذي يعكس الاهتمام بهم وتقدّيم سبل الرعاية ورفع معنوياتهم.

وقالت” إن جراحهم لن تزيدهم إلا ايماناً وصبراً وقوة في مواجهة العدوان ودحر المحتلين من أرض اليمن “.. لافتاً إلى الاعتزاز والفخر بالتضحيات التي قدّموها في صد كل معتد وغاز للشعب اليمني.

وقُدّم في حفل التكريم بحضور وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني ووكلاء وزارة الشباب ومدراء المديريات ومشرفي المديريات، أوبريت معبر عن تضحيات الجرحى وريبورتاج خاص للزيارات الميدانية لقيادة وزارة الشباب للجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية بمديريات الأمانة.

وفي ختام الحفل سلّم وزير الشباب والرياضة ووكيل أول أمانة العاصمة، للجرحى مساعدات مالية، نظير تضحياتهم في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com