Herelllllan
herelllllan2

قيادة محافظة صنعاء تتفقد مستوى الانضباط في عدد من المكاتب

يمانيون../

تفقدت قيادة محافظة صنعاء اليوم مستوى الانضباط الوظيفي في المكاتب الحكومية عقب إجازة عيد الفطر.

حيث اطلع أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني ووكيل أول المحافظة حميد عاصم والوكيل علي الصوفي على سير العمل ومستوى الانضباط في الادارات العامة بديوان المحافظة.

كما تفقد الجيلاني والصوفي مستوى الانضباط في مكتب الزراعة والري، واستمعا من قيادة وموظفي المكتب إلى شرح عن سير العمل والخطة التنفيذية لعمل المكتب عقب إجازة العيد.

واطلعا ومعهما وكيل المحافظة لقطاع الاستثمار يحيى جمعان على نسبة حضور الموظفين في فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني.

وأكد الجيلاني والوكيل عاصم أهمية الانضباط الوظيفي لتحسين الاداء والارتقاء بالمهام المناطة بكل مكتب.

وأشادا بصمود الكادر الوظيفي في تأدية واجباته ومواجهة التحديات الراهنة.

إلى ذلك تفقد وكيلا المحافظة لقطاع الوحدات الإدارية جبران غوبر والقطاع الجنوبي الشرقي عبدالملك الغربي سير العمل ومستوى الانضباط بمكتب الضرائب في المحافظة وكذا انضباط المكاتب التنفيذية في مديرية سنحان.

كما تفقد الوكيل غوبر سير العمل بصندوق النظافة والتحسين في المحافظة والتقى قيادة وموظفي وعمال الصندوق، منوها بانضباطهم وجهودهم الإيجابية في الميدان.

وتفقد وكيل المحافظة علي الغشمي سير أداء والانضباط في مديريتي همدان وبني حشيش.

من جانبه تفقد وكيل المحافظة لقطاع الخدمات فارس الكهالي ومدير مكتب الخدمة المدنية فؤاد الصامت مستوى الانضباط بمكتب الهيئة العامة للأوقاف والإعلام ، وعدداً من المكاتب التنفيذية.

واستمعا من القائمين على المكتبين إلى إيضاح عن نسبة حضور الموظفين والجهود المبذولة للارتقاء بالعمل وآلية تجاوز الصعوبات التي فرضها استمرار العدوان والحصار.

واطلع وكيل قطاع الاستثمار يحيى جمعان على انضباط موظفي مكتب الاتصالات وفرع الهيئة العامة لمياه الريف .. مشيداً بصمود الكادر الوظيفي وتفانيه في أداء الواجب رغم الظروف الراهنة في ظل العدوان والحصار.

وتفقد وكيل المحافظة محمد علي جميل سير العمل في مكتبي الخدمة المدنية والمالية، واطلع على آلية تنفيذ المهام عقب إجازة عيد الفطر.

في حين تفقد وكيل المحافظة حسن موفعة على مستوى انضباط الكوادر الوظيفية في مكتبي الصحة العامة والسكان والتعليم الفني والتدريب المهني.

وحث على مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد وتعزيز مستوى الخدمات والارتقاء بالمهام المناطة.

كما تفقد وكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس صالح المنتصر ومدير مكتب الأشغال في المحافظة المهندس إبراهيم الشامي مستوى الانضباط بفروع مكاتب الأشغال بمركز المحافظة ومديرتي سنحان وبني مطر.

وأكدا أهمية إنجاز الأعمال وتنفيذ المشاريع ومضاعفة الجهود في تحسين الخدمات والإرتقاء بمستوى الأداء.

وأوضح مدير مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة فؤاد الصامت أن نسبة الانضباط الوظيفي بالمحافظة بلغت في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر 81 في المائة.

وأكد استمرار اللجان الرقابية في النزول الميداني للمكاتب الادارية والخدمية والايرادية خلال الأيام المقبلة، للرقابة على مستوى الانضباط.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com