Herelllllan
herelllllan2

مساعد وزير الدفاع وقيادات عسكرية يتفقدون المرابطين في جبهة الساحل

مساعد وزير الدفاع وقيادات عسكرية يتفقدون المرابطين في جبهة الساحل

يمانيون// الحديدة

تفقد مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء الركن علي محمد الكحلاني ومعه مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي محمد أبو حليقة اليوم الأربعاء، أحوال أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في عدد من المواقع المتقدمة بالساحل الغربي ومحور عبس.

 

وخلال الزيارة تبادلا ومعهما نائب مدير دائرة شؤون الأفراد العميد فايز الهزمي التهاني مع المرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك، ناقلين إليهم تهاني وتحايا القيادة الثورية والسياسية والعسكرية بهذه المناسبة.

 

واطلع اللواء الكحلاني والقادة على مستوى الجاهزية القتالية وسير تنفيذ المهام القتالية المسندة للمرابطين .. مشيدين بما لمسوه من جاهزية قتالية وروح معنوية عالية لدى المقاتلين والتي تبعث على الفخر والاعتزاز وتؤكد مستوى الجاهزية لتحقيق النصر على قوى العدوان.

 

وأوضحوا أن زيارة أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواقع الشرف والبطولة تعد أقل واجب تجاه من قدموا انموذجا مشرفا في البذل والتضحية والفداء من أجل الوطن.

 

وأكد اللواء الكحلاني والقادة أن مجريات معارك الصمود على مدى سبع سنوات غيرت كل المفاهيم والنظريات والتكتيكات العسكرية وأكدت أن اليمن وشعبه عصي على الانكسار مهما كانت فوارق موازين القوى.

 

فيما عبر أبطال الجيش واللجان الشعبية، عن الشكر لزيارتهم ومشاركتهم أفراح العيد في مواقع الشرف والبطولة.. مؤكدين أن لا خيار أمامهم إلا النصر وتطهير كل أراضي الجمهورية اليمنية من الغزاة ومرتزقتهم.

 

وجددوا العهد لقائد الثورة والقيادة السياسية والعسكرية العليا وللشعب اليمني بأنهم ثابتون وصامدون في مواقعهم وسيبذلون أرواحهم دفاع عن الوطن وأمنه واستقلاله

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com