رسالة اليمن الى العالم

الإعلام الحربي ينشر المشاهد التي توسلت “الرياض” “صنعاء” بعدم نشرها “فيديو”

يمانيون// جيزان

وزع الإعلام الحربي اليوم الاثنين، مشاهد جديدة لتحرير عشرات المواقع التابعة للجيش السعودي ومرتزقته قبالة جبال الدود والرميح وجحفان استكمالا لعملية محور جيزان التي عرضت أمس الأحد.

 

ووفق مصدر عسكري فأن المشاهد تعود لعملية هجومية واسعة على العشرات من مواقع مرتزقة العدو السعودي قبالة جبال الدود والرميح وجحفان بقطاع جيزان.

 

وبحسب المشاهد فقد اتخذت العملية 3 مسارات رئيسية ومتزامنة انتهت -بفضل الله وتأييده- بتطهير أكثر من 30 موقع فيها وفرض السيطرة الكاملة عليها وطرد قوات العدو المتمركزة فيها من الجيش السعودي ومرتزقة الجيش السوداني ومرتزقة العدوان وتكبيدهم خسائر فادحة في العدد والعتاد.

 

وبينت المشاهد الموثقة الالتحام المباشر مع قوات العدو ومصرع وإصابة أعداد كبيرة من المرتزقة السودانيين ومرتزقة العدوان السعودي بينهم قادة، ووقوع العشرات من قوات العدو أسرى بيد الجيش واللجان الشعبية.

 

وأوضحت المشاهد تمكن المجاهدين من تدمير وإعطاب عدد من آليات ومعدلات العدو وإحراقها، ووقوع أعداد من قوات العدو في كمائن محكمة.

 

وأظهرت المشاهد تقدم وحدات الجيش واللجان الشعبية نحو عشرات المواقع والمرتفعات قبالة جيزان وتمكنهم -بفضل الله- من مواصلة التقدم والسيطرة الكاملة عليها رغم محاولة طائرات الأباتشي إعاقتهم بعشرات الغارات، وتكبيد قوات العدو خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

 

ووثقت المشاهد جانبا من اغتنام المجاهدين عدد من المدرعات والآليات العسكرية وكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة خلفتها قوات العدو السعودي ومرتزقتهم في المواقع المسيطر عليها, في المسارات الثلاثة.

 

الأول: قبالة جبل الدود, والثاني: قبالة جبل الرميح, و الثالث: قبالة جبل جحفان.

 

وأسفرت العملية عن تدمير وإحراق 32 مدرعة وآلية، وجرافة عسكرية واحدة “الموثقة بعدسة الحربي فقط”، بالإضافة إلى مصرع وجرح أكثر من 70 مرتزق بينهم عشرات السودانيين.

 

قد يعجبك ايضا