Herelllllan
herelllllan2

حجة .. فعاليات ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة

يمانيون../

أٌقيمت بمحافظة حجة اليوم فعاليات بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وأشار مدير مديرية أفلح الشام زيد الحاشي في أمسية بالمديرية، إلى أهمية شعار الصرخة كسلاح وموقف في مواجهة قوى الغزو والاحتلال وترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.

وشدد على ضرورة تجسيد الصرخة بخطوات عملية من خلال مقاطعة البضائع الأمريكية الإسرائيلية والاستمرار في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء ودعم الشعب الفلسطيني والدفع بالنشء والشباب للالتحاق بالمراكز الصيفية.

وألقيت كلمات جددت على الموقف الثابت في استمرار دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وحق الفلسطينيين في تحرير أرضهم من دنس الكيان الصهيوني.

وأكدت فعاليات بالذكرى السنوية للصرخة بمديريات أفلح اليمن وكشر وأسلم، أهمية الصرخة كسلاح فعال في إفشال مخططات العدوان وفضح جرائم أمريكا وإسرائيل.

ودعت أولياء الأمور إلى إلحاق أبناءهم بالمراكز الصيفية لما لها من أهمية في بناء جيل واعٍ متسلح بالمعرفة والثقافة القرآنية.

تخلل الفعاليات بحضور رؤساء وأعضاء المجالس المحلية ومديري المكاتب التنفيذية والمكاتب الإشرافية والمشايخ والأعيان قصائد شعرية وفقرات متنوعة.

إلى ذلك نظم مركز الإمام الحسين بن علي الصيفي بالمدينة فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة.

وأشارت كلمات أشارت إلى أن الصرخة التي صدح بها الشهيد القائد حسين الحوثي جاءت في زمن الذلة والخوف والمهابة من أمريكا وإسرائيل .. لافتة إلى دور الصرخة في كشف الأقنعة وفضح أنظمة الخيانة والعمالة التي كانت تدّعي تمسكها بالدين وهي تخدم أعداء الأمة.

وأكدت أهمية تفعيل المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية الصهيونية، كسلاح وموقف في مواجهة مؤامرات أمريكا وإسرائيل بحق الأمة وشعوبها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com