Herelllllan
herelllllan2

مناقشة السبل الكفيلة بمعالجة إشكالية مشروع المبنى الجديد بمستشفى الكويت

يمانيون../

ناقش اجتماع اليوم، برئاسة وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، السبل الكفيلة بمعالجة الإشكالية الخاصة بمشروع المبنى الجديد بمستشفى الكويت الجامعي بأمانة العاصمة المتعثر منذ سنوات.

واستعرض الاجتماع بحضور أمين العاصمة حمود عباد ونائب وزير الأشغال العامة والطرق المهندس محمد الذاري، التقارير الهندسية والفنية عن احتياجات المستشفى، لاستكمال تجهيزه وتأهيله لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للحد من الضغط على المستشفيات الحكومية.

واقر الاجتماع الذي ضم وكيل أمانة العاصمة لقطاع الأشغال المهندس عبدالكريم الحوثي ومدير مكتب الصحة بالأمانة مطهر المروني ومدير مستشفى الكويت الدكتور أمين الجنيد، تشكيل لجنة فنية من وزارتي الصحة والإشغال ومستشفى الكويت ومندوب عن الشركة المنفذة لحل إشكالية المبنى الجديد بمستشفى الكويت.

وأكد وزير الصحة، أهمية استشعار الجميع للمسؤولية لاستكمال هذا المشروع للنهوض بالوضع الصحي وتحسين الخدمات الطبية.

ولفت إلى أن المشروع بما يمتلكه من مساحة وتخطيط يمكن أن يصبح مستشفى نموذجي.. مثمنا دعم أمانة العاصمة ووزارة الأشغال لجهود وزارة الصحة في تأهيل وتحسين الخدمات الصحية والاستعداد لاستكمال مشروع مستشفى الكويت الجامعي الجديد.

من جانبه أشار أمين العاصمة، إلى أهمية دور اللجنة الفنية لحصر وتقييم ما تم انجازه في المشروع.. مؤكد استعداد الأمانة تسخير كافة الإمكانات لاستكمال المشروع الذي تعثر تنفيذه لسنوات.

بدوره استعرض نائب وزير الأشغال العامة والطرق، تقرير عن المشروع وأسباب تعثره والمقترحات والمعالجات لاستكماله.

وأكد ضرورة تضافر الجهود لاستكمال هذا المشروع لما له من أهمية في تحسين الخدمات الطبية خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com