Herelllllan
herelllllan2

اللجنة الاقتصادية تهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر

يمانيون ـــ

رفعت اللجنة الاقتصادية العليا برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس، بمناسبة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وأشارت اللجنة الاقتصادية في البرقية، إلى أن الاحتفاء بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر يأتي والشعب اليمني الثائر يواصل مشواره التحرري، في مواجهة قوى التسلط والهيمنة الخارجية، التي حولت الوطن في فترات ما قبل الـ 21 من سبتمبر 2014 إلى بلد تابع ومسلوب القرار والإرادة، مما عرقل مساره النهضوي وجعله عاجزاً عن تحقيق تطلعات أبنائه في بناء دولة حرة وقوية تحقق العدالة والرفاه لكل المواطنين.

وأكدت أن العدوان على اليمن في عام 2015م جاء كمحاولة يائسة لإجهاض ثورة 21 سبتمبر، والحيلولة دون تحقيق أهدافها الوطنية، التي كان في مقدمتها تحقيق الحرية والاستقلال في كل المجالات، والقضاء على الوصاية الخارجية، والحيلولة دون فتح طريق نحو بناء اقتصاد وطني حر ومستقل، والنهوض بمستوى البلد والشعب اقتصادياً ومعيشياً.

ولفتت اللجنة الاقتصادية، إلى أن دول العدوان حاولت إحباط مسار التحول الاقتصادي ضمن أهداف ثورة 21 سبتمبر من خلال حصارها وحربها الاقتصادية، إلا أن الشعب اليمني تصدى بصموده وصبره لكل تلك المحاولات، ما مثّل ركيزة أساسية للصمود والمواجهة، مكنت من تحقيق رؤى واستراتيجيات، ساهمت في الحفاظ على قيمة العملة الوطنية في المحافظات الحرة، وتحقيق نوع من الاستقرار المعيشي والاقتصادي.

وجددت اللجنة التأكيد على مضيّها قُدماً، في ما يخفف من آثار الحرب الاقتصادية والحصار المفروض على الشعب اليمني، ويحد من المعاناة المتفاقمة بسبب تعنت دول العدوان، وإصرارها على استخدام الاقتصاد كورقة حرب، ومحاربة الشعب اليمني في لقمة عيشه، بهدف تركيعه وتحقيق ما عجزت عن تحقيقه آلتها العسكرية.

وعبرت اللجنة عن التهاني لأبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة.. سائلة المولى عز وجل أن يمد الشعب اليمني بالثبات والتمكين، لمواجهة وإفشال كل المؤامرات التي يحيكها العدو، وأن يعيد هذه المناسبة العظيمة على اليمن وقد تحقق له النصر والنماء.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com