Herelllllan
herelllllan2

الرهوي وعدد من المسؤولين يستقبلون وزير الأشغال غالب مطلق

يمانيون – اعتبر عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي، تجاهل الأمم المتحدة، لمعاناة اليمنيين الناتجة عن إغلاق مطار صنعاء الدولي إنحيازاً واضحاً لدول العدوان على اليمن.

وأكد الرهوي خلال استقباله ومعه رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس وعدد من الوزراء اليوم بصنعاء، وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق، بعد رحلة علاجية في الخارج، أن ممارسات العدوان والأمم المتحدة، لن تثني الشعب اليمني عن الصمود والثبات في مواجهة العدوان وتحرير كل الأراضي المحتلة.

وقال الرهوي” إن قوى العدوان والأمم المتحدة عرقلوا عودة وزير الأشغال من مطار عمان إلى صنعاء منذ أسابيع على الرغم من استمرار الرحلات الخاصة بالأمم المتحدة بشكل شبه يومي إلى صنعاء”.

ونوه بمواقف وزير الأشغال، الوطنية والنضالية، إلى جانب أدواره وجهوده في تعزيز الأداء بوزارة الأشغال العامة والطرق.. متمنيا له النجاح في أداء مهامه.

من جانبهم اطمأن رئيس مجلس الشورى ووزراء الإدارة المحلية علي بن علي القيسي والتعليم الفني والتدريب المهني غازي أحمد علي والدولة لشؤون الحوار والمصالحة الوطنية أحمد القنع ونائب وزير الأشغال المهندس محمد الذاري وعدد من المسؤولين وقيادات وزارة الأشغال على صحة الوزير مطلق .. منوهين بجهوده في تطوير أداء وزارة الأشغال.

بدوره عبر وزير الأشغال العامة والطرق، عن امتنانه لعضو المجلس السياسي الأعلى ورئيس مجلس الشورى وجميع المسؤولين الذين حرصوا على استقباله والاطمئنان على صحته.

وثمن الوزير مطلق، اهتمام رئيس المجلس السياسي الأعلى بمتابعة حالته الصحية.. معرباً عن شكره وتقديره لكل من تواصل معه أثناء فترة تلقيه العلاج.

وأعرب عن التهاني والتبريكات لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، وأعضاء المجلس السياسي بمناسبة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر الظافرة.

وأكد وزير الأشغال، المضي قدماً في تنفيذ أهداف الثورة في مجالات البناء والتحديث والتطوير.. مشيدا بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com