رسالة اليمن الى العالم

الدرة: يؤكد ضرورة مضاعفة الجهود لتعزيز الرقابة اليومية على الأسواق

يمانيون – أكد وزير الصناعة والتجارة عبدالوهاب الدرة ضرورة مضاعفة الجهود لإنجاح العمل الميداني، وتعزيز الرقابة اليومية على الأسواق، وضبط مخالفات الأسعار في أمانة العاصمة والمحافظات.

جاء ذلك خلال تفقده ومعه امين العاصمة حمود عُباد، اليوم سير العمل في مكتب الصناعة والتجارة بالأمانة.

ولفت الوزير الدرة إلى أن الوزارة تعمل على تقييم أداء وأنشطة المكاتب بما يُسهم في تحسين الأداء، وتلافي أوجه القصور، ومعالجة أي اختلالات.

وثمّن وزير الصناعة جهود أمين العاصمة، ومحافظي المحافظات، ومكاتب الوزارة في المحافظات، والجهات المساعدة والمساهمة في تنفيذ حملات الرقابة على الأسواق والمخابز، وتطبيق القائمة السعرية الجديدة، وقرار بيع رغيف الخبز بكافة أشكاله بالكيلو جرام.

من جهته، أكد أمين العاصمة استعداد قيادة الأمانة لمساندة خطة الوزارة في الرقابة على الأسواق، وضبط الأسعار، وتحقيق الاستقرار التمويني، خاصة في مثل هذه الظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

وأبدى استعداد قيادة الأمانة دعم جهود مكتب الصناعة، وتوفير الإمكانيات، لإنجاح مهامه، خاصة ما يتعلق بالرقابة والنزول الميداني لتطبيق قرار بيع رغيف الخبز بكافة أشكاله بالكيلو جرام .. مشيراً إلى أهمية تنسيق الجهود بين كافة المكاتب لتعزيز الأداء وتحسين العمل.

قد يعجبك ايضا