رسالة اليمن الى العالم

استعادة مسروقات وضبط عدد من المتهمين بالسرقة في الأمانة والمحافظات

يمانيون:
استعادت الشرطة عدد 3 دراجات نارية مسروقة ومبلغ مالي ومصوغات ذهبية مسروق، وضبطت عدد من المتهمين بالسرقة في الأمانة ومحافظات البيضاء والحديدة والمحويت وإب.

بداية من أمانة العاصمة، حيث استعاد مركز شرطة العمري بمديرية الصافية، مبلغ 4 آلاف و100 ريال سعودي ومبلغ 37 ألف و500 ريال يمني، وخاتم ذهب، مسروقة من منزل المواطنة ” ح . أ “، وألقى القبض على المتهم بسرقتها المدعو (هـ. م. ا. ا) -27 عاما.

كا استعاد مركز شرطة وادي آحمد بمديرية بني الحارث، دراجة نارية مسروقة نوع “سانيا”، تابعة للمواطن زايد صالح صالح المعمري، وألقي القبض على المتهم بسرقتها، وهو المدعو (هـ. م. ح. م).

إلى محافظة المحويت، حيث استعادت شرطة مديرية شبام دراجة نارية مسروقة نوع “بوتن”، تابعة للمواطن جمال محمد سيف حسن، وذلك خلال 24 ساعة من تلقيها البلاغ.

وفي محافظة إب، ذكرت شرطة مدينة القاعدة بمديرية ذي السفال، أنها استعادت دراجة نارية مسروقة نوع “بوتن”، تابعة للمواطن معتصم احمد علي سعيد الراعي، وألقت القبض على المتهم بسرقتها المدعو (م. ا. م. ا) -25 عاما-، مشيرةً إلى أن المتهم من ذوي السوابق في ارتكاب جرائم السرقة.

أما في محافظة البيضاء، ذكرت شرطة مديرية الشرية، أنها ضبطت المدعو (ن. م. ع. ا) -30 عاما-، لقيامه بسرقة سلاح نوع “آلي”، من منزل المواطن عامر محمد صالح العباسي، مشيرةً إلى أن المتهم مطلوب بأمر ضبط قهري.

وفي محافظة الحديدة، ضبط فرع البحث الجنائي بالمحافظة، المدعو (ع. ا. ع. ق) -41 عاما-، لقيامه بسرقة مبلغ مليون ريال يمني من منزل المواطنة “ب . ا ”

وأُحيل جميع المتهمين للإجراءات .

قد يعجبك ايضا