رسالة اليمن الى العالم

وضع حجر الأساس لمشروع أحفاد بلال السكني في باجل بالحديدة

يمانيون../
وضع وكيل محافظة الحديدة المساعد لشؤون المربع الشرقي عامر مثنى ومدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي جابر الرازحي، اليوم حجر الأساس لمشروع مجمع أحفاد بلال السكني بمديرية باجل.

يتضمن المشروع الذي ينفذ بتمويل المؤسسة الإنسانية المتحدة عبر مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية، إنشاء 100 وحدة سكنيه لـ100 أسرة من أحفاد بلال ووحدات صحية وآبار مياه بتكلفة ثمانين مليون ريال.

وأوضح الوكيل مثنى أن هذه المشاريع تأتي ضمن اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وتزامناً مع العيد السابع لثورة 21 سبتمبر .. حاثاً على سرعة إنجاز المشروع في المدة المحددة ووفقاً للتصاميم والمواصفات المعتمدة.

فيما ثمن الرازحي جهود قيادة الأمانة العامة والسلطة المحلية في تذليل الصعوبات لإنجاح مثل هذه المشاريع التنموية والخدمية المستدامة .. داعيا إلى توفير الإمكانيات لإنشاء مثل هذه المشاريع في مختلف المديريات.

بدوره أشاد مدير مديرية باجل عبد المنعم الرفاعي، باهتمام السلطة المحلية وفرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة وحرصهما على تنفيذ مشاريع إنسانية تستهدف شريحة أحفاد بلال.

وأكد حرص السلطة المحلية بالمديرية على إدماج أحفاد بلال في المجتمع ترجمة لتوجيهات قائد الثورة وبرامج الحكومة الإنقاذ بهذا الشأن.

حضر وضع حجر الأساس منسق المجلس الأعلى بالمديرية محي الدين شارة.

قد يعجبك ايضا