Herelllllan
herelllllan2

السيد عبدالملك: تحقيق الحرية والاستقلال جهاد مقدس ولن يخضع للمساومة أبداً

يمانيون../
شدد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي على أن تحقيق الحرية والاستقلال جهاد مقدس في سبيل الله ولن يخضع للمساومة أبدا، مؤكداً ثبات موقف الشعب اليمني المبدئي والديني تجاه قضايا الأمة وفي مقدمتها الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني.

وفي كلمته بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف اليوم الاثنين، بارك السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، للأمة الإسلامية مناسبة ذكرى مولد النبي الأكرم والرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار السيد عبدالملك أن شعبنا اليمني يحتفل بهذه المناسبة بكل محبة واعتزاز وتقدير وتوقير لخاتم أنبياء الله في تأكيد متجدد للولاء وتصديا لمحاولات استنقاص مكانته في القلوب.

وأوضح أن الشعب اليمني يستلهم من سيرة رسول الله ويستنير بهديه من واقع الوعي لما يعنيه الإيمان به في إطار التوجه العملي لشعبنا في التحرر من هيمنة الاستكبار.

وأشاد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بالحشود غير المسبوقة التي حضرت في ميدان السبعين وساحات والمحافظات احتفاءً بالمولد النبوي الشريف، مخاطباً إياهم بقوله: “نفسي لكم الفداء يا أحفاد الأنصار وأبناء يمن الإيمان”.

ونوه إلى أن الاقتداء الصادق برسول الله يكون في المبادئ الكبرى والالتزامات العملية في كبير الأمور وصغيرها.

إساءة المطبعين لنبي الله إبراهيم عليه السلام:

ولفت السيد عبدالملك إلى أن تقديم الكافرين والمنافقين لعنوان “الإبراهيمية” لتحالفاتهم الشيطانية والتطبيع، هو إساءة كبيرة لنبي الله إبراهيم عليه السلام.

وأكد أن الوعد الإلهي في سورة الإسراء يتحقق في عصرنا بفساد وظلم الإسرائيليين، وسيتحقق وعد الله بنهاية ما هم فيه من علو واستكبار، إنهم يرونه بعيدا ونراه قريبا.

وأشار إلى أن قوى الطاغوت والجاهلية جرّت المشاكل على البشر عبر الانحراف عن الرسالة الإلهية وشوهوا الإسلام من خلال عملائهم التكفيريين السفاحين الذين يقدمون أبشع صورة مشوهة تحسب زورا على الإسلام.

اليمن جزء من المعادلة التاريخية التي أعلنها السيد حسن نصرالله:

إلى ذلك، جدد السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي تأكيده على ما أعلنه سابقاً من أن اليمن جزء من المعادلة التاريخية التي أعلنها السيد حسن نصرالله، أن التهديد على القدس يعني حربا إقليمية.

وأكد على ثبات موقف الشعب اليمني المبدئي والديني تجاه قضايا الأمة وفي مقدمتها الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني.

كما أكد السيد عبدالملك على التضامن مع كل أبناء الأمة المظلومين، مشدداً على الاعتزاز بالأخوة الإسلامية مع أحرار الأمة ومحور الجهاد والمقاومة.

الحرية والاستقلال غير خاضعة للمساومة أبداً:

ودعا السيد عبدالملك أبناء الشعب اليمني العزيز إلى مواصلة الجهود في التصدي للعدوان الأمريكي السعودي الغاشم، موضحاً بقوله: “يتوجب علينا شرعا التصدي للعدوان بكل ثبات حتى رفع الحصار وإنهاء العدوان والاحتلال ومعالجة ملفات الحرب”.

كما لفت بقوله: “نؤكد على أن هدفنا في تحقيق الحرية والاستقلال على أساس هويتنا الإيمانية هو هدف مقدس يرتكز على مبدئنا في التوحيد لله والكفر بالطاغوت”.

وفي ختام كلمته، شدد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن الحرية والاستقلال غير خاضعة للمساومة، قائلاً: إن “العمل على تحقيق الحرية والاستقلال جهاد مقدس في سبيل الله ولن يخضع للمساومة أبدا”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com