Herelllllan
herelllllan2

القوات المسلحة تعلن تحرير كامل مديريتي الجوبة وجبل مراد في مارب (نص البيان)

يمانيون../
أعلنت القوات المسلحة، مساء اليوم الأربعاء، تنفيذ المرحلة الثانية من عملية (ربيع النصر) والتي أدت إلى تحرير مديريتي الجوبة وجبل مراد في محافظة مأرب.

وأوضح المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، أن القوات المسلحة نجحت بعون الله تعالى في تنفيذ المرحلة الثانية من عملية ربيع النصر وذلك بتحرير كامل مديريتي الجوبة وجبل مراد بمحافظة مارب، مضيفا أن العملية أدت إلى تكبيد المرتزقة من عملاء العدوان الأجنبيّ خسائر فادحة.

وثمنت القوات المسلحة الدور الكبير لقبائل محافظة مارب في نجاح العملية وإسهامهم الكبير في دحر المرتزقة والخونة والعملاء، داعية المخدوعين في مدينة مارب إلى التوقف فورا عن الأعمال القتالية واستغلال الفرصة الممنوحة لهم والتي لن تستمرّ طويلا كمقدمة لمعالجة أوضاعهم.

وطمئنت القوات المسلحة كافة المواطنين في مدينة مارب بأنها ستعمل على تأمينهم وتأمين ممتلكاتهم ضمن واجباتها ومسؤولياتها خلال المرحلة القادمة.

وأهابت القوات المسلحة بكافة أحرار اليمن العزيز الشامخ الأبيّ الصامد المجاهد بالاستعداد الكامل لتحرير ما تبقى من أرضنا وبلدنا حتى تحقيق الحرية والاستقلال.

ولفت متحدث القوات المسلحة إلى أنه سيتمّ نشر تفاصيل العملية إن شاء الله خلال الأيام القادمة.

نـص الـبـيـان:

بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيمِ

قال تعالى: (یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن تَنصُرُوا۟ ٱللَّهَ یَنصُرۡكُمۡ وَیُثَبِّتۡ أَقۡدَامَكُمۡ) صدق الله العظيم

بعونِ اللهِ تعالى نجحتْ قواتُنا المسلحةُ في تنفيذِ المرحلةِ الثانيةِ من عمليةِ ربيعِ النصرِ وذلك بتحريرِ كاملِ مديريتي الجوبةَ وجبلِ مراد بمحافظةِ مأرب.

وقد أدتِ العمليةُ إلى تكبيدِ المرتزقةِ من عملاءِ العدوانِ الأجنبيِّ خسائرَ فادحة.

إن القواتِ المسلحةَ تثمنُ الدورَ الكبيرَ لقبائلَ محافظةِ مأرب في نجاحِ العمليةِ وإسهامَهم الكبيرَ في دحرِ المرتزقةِ والخونةِ والعملاء.

إن القواتِ المسلحةَ تدعو المخدوعينَ في مدينةِ مأربَ إلى التوقفِ فوراً عن الأعمالِ القتاليةِ واستغلالِ الفرصةِ الممنوحةِ لهم والتي لن تستمرَّ طويلاً كمقدمةٍ لمعالجةِ أوضاعِهم.

وتُطمئنُ القواتُ المسلحةُ كافةَ المواطنينَ في مدينةِ مأربَ بأنها ستعملُ على تأمينِهم وتأمينِ ممتلكاتِهم ضمنَ واجباتِها ومسؤولياتِها خلالَ المرحلةِ القادمة.

وتهيبُ القواتُ المسلحةُ بكافةِ أحرارِ اليمنِ العزيزِ الشامخِ الأبيِّ الصامدِ المجاهدِ بالاستعدادِ الكاملِ لتحريرِ ما تبقى من أرضِنا وبلدِنا حتى تحقيقِ الحريةِ والاستقلال.

وسيتمُّ نشرُ تفاصيلِ العمليةِ إن شاء اللهُ خلالَ الأيامِ القادمة.

عاش اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً

والنصرُ لليمنِ ولكلِ أحرارِ الأمة

صنعاء ٢١ ربيعٍ الأول ١٤٤٣ للهجرة

الموافق ٢٧ أكتوبر ٢٠٢١ للميلاد

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com