رسالة اليمن الى العالم

رسالة حميد الأحمر لـ “طارق عفاش” تثير حفيظة أدوات الإمارات وتكشف هشاشة التحالف

يمانيون ــ

وجه القيادي الإخواني الفار إلى تركيا حميد الأحمر رسالة سخرية لـ”طارق عفاش”، مستهزئا بتصريحاته التي قال انه أصبح اليوم جزءا ممن أسماها بـ”الشرعية”.

رسالة الأحمر تضمنت الكثير من المواجهات ودحض تصريحات طارق عفاش الرنانة في لقاء صحفي مع صحيفة عكاظ السعودية، وطالبه بتحريك قواته في الساحل الغربي وعدم الانشغال بالمعارك في محافظة مارب.

الأحمر وصف طارق بحارس لمعسكرات التدريب الإماراتية، والتي اجبرته على البقاء في تلك المعسكرات منذ سنوات حسب قوله.

لم تمر رسالة الأحمر الموجهة لطارق عفاش وقتا طويلا حتى شن ناشطو واعلاميو طارق هجوما كبيرا على حميد الأحمر، إذ قال مدير ما يسمى بالمركز الإعلامي للمقاومة الوطنية سمير رشاد اليوسفي مخاطبا حميد الأحمر: “تعال أيها الأحمق” بسلاحك وأموالك وجهز الجيش وقاتل (الحوثي) تكفيراً عن خطاياك؛ فقد كنت سبباً في إدخال أسرتك وقبيلتك وحزبك “جحر الحمار الداخلي “.

وأضاف: “عندما تحالفت مع القذافي وشيخ قطر ضد بلدك وعلاقتها الاستراتيجية بالسعودية لتكون رئيساً لليمن؛ فأنتهى بك المطاف منافساً على رئاسة جالية المنفى”.

من جانبه رد الصحفي التابع لإعلام طارق رشاد الصوفي على رسالة الأحمر قائلاً: ” يا حميد الأحمر” اليمن قدمت لك كل شيء فماذا قدمت لها انت ؟؟.. ما عملت حتى خزان ماء سبيل وتكتب علية الفاتحة لروح الوالد ، ورينا مراجلك وتعال جبهة ميدي وحرر العصيمات وحاشد التي تغنيت سابقا بحمايتها لك.. رد لها الجميل!”.

وتابع في تغريداته عبر منصة تويتر: “اما وانت في تركيا فلا يحق لك ان تفكر مجرد التفكير ان تخاطب الابطال”.

وقال: “واحد جالس بفنادق إسطنبول.. مشاريعه واستثماراته في جيبوتي وافريقيا، لم يقدم شيء لليمن واليمنيين حتى مشروع إفطار الصائم راح يعمله بالقدس”.

ولاقت رسالة الأحمر الكثير من الانتقادات الحادة، وكشفت عن هشاشة مرتزقة ومنافقي التحالف بشقيه السعودي والإماراتي، الذين يعملون تحت جلبابه وتحت مظلته.

قد يعجبك ايضا