Herelllllan
herelllllan2

قرداحي يوجه رسالة قوية لـ بن سلمان بشأن اليمن

يمانيون- وجه وزير الإعلام اللبناني المستقيل “جورج قرداحي”، رسالة إلى ولي العهد السعودي الأمير “محمد بن سلمان” في أعقاب استقالته على خلفية الأزمة اللبنانية الخليجية بسبب تصريحاته حول حرب اليمن، داعيا “بن سلمان” إلى زيارة لبنان.

وجاء في الرسالة التي وجهها “قرداحي” في مقابلة على قناة “الجديد” اللبنانية وأعاد نشرها على حسابه بـ”تويتر”: “أقول لسمو الأمير محمد بن سلمان إنه لما تولى ولاية العهد أنا شخصيا وكثير من الناس استبشرنا كثيرا خاصة أنه بدأ عملية إصلاح وعملية تغيير في المملكة العربية السعودية لم يسبق لها مثيل”.

وتابع: “حتى أنا في إحدى المقابلات قلت إن هذا الأمير يبني الدولة السعودية الرابعة، لأننا الآن نحن عايشين في الدولة السعودية الثالثة التي أرسى دعائمها المغفور له الملك عبدالعزيز، فأنا أقول له (محمد بن سلمان) أن يغير كل المفاهيم السائدة وأنه بقرار منه يجب أن يفرض سلام الشجعان في اليمن لوضع حد لهذه الحرب.

وأضاف: “كرمال لبنان لازم يعرف ومن خلال والده الله يطول بعمره الملك سلمان الذي أمضى كثير أيام من شبابه هون في لبنان والذي كان عنده أصدقاء كثر من اللبنانيين وكان يحب اللبنانيين كثيرا أنه يرجع شوي يلتفت على لبنان ويتذكر ماضي والده في لبنان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com