Herelllllan
herelllllan2

حماس تدين بشدة تنكيل إدارة سجون الإحتلال بالأسيرات

يمانيون- دانت حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم بشدة تنكيل إدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي المستمر بالأسيرات الفلسطينيات،مشددا على أن هذه الانتهاكات تستدعي من كل قوى شعبنا ومكوناته تشكيل حالة إسناد فاعلة وقوية لحقوق الأسرى.

ونقلت قناة (فلسطين أون لاين) عن الناطق باسم حركة حماس، فوزي برهوم، قوله في تصريح صحفي، إن التنكيل بالأسيرات الفلسطينيات يعتبر جريمة إضافية تضاف إلى سجل جرائم الاحتلال وانتهاكاته بحق الأسرى والأسيرات في سجونه الظالمة.

وطالب برهوم، المؤسسات الحقوقية والإنسانية والمجتمع الدولي بمغادرة مربع الصمت، والوقوف عند مسؤولياتهم تجاه هذا العدوان الصهيوني المتواصل على شعبنا، وعلى الأسرى والأسيرات داخل سجون الاحتلال، ومحاسبته على جرائمه وانتهاكاته.

وأكد برهوم، أن هذه الانتهاكات تستدعي من كل قوى شعبنا ومكوناته تشكيل حالة إسناد فاعلة وقوية لحقوق الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، ومواصلة المشوار النضالي والكفاحي، وبكل الأشكال والأدوات للضغط على الأخير وإجباره على إنهاء هذه المعاناة.

وأضاف: إن أسرانا لن يكونوا وحدهم في معركتهم مع إدارة سجون الاحتلال، ولن نسمح بالاستفراد بهم، وشعبنا وقواه الحية معهم وإلى جانبهم، ونحمل إدارة السجون مسؤولية ما جرى وأي مكروه يصيب أسيراتنا وأسرانا البواسل.

وكان مكتب إعلام الأسرى، اعلن في وقت سابق إن التوتر ما زال قائما في سجون الاحتلال الاسرائيلي على خلفية الهجمة الممنهجة التي تشنها إدارة السجون على الأسيرات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com