Herelllllan
herelllllan2

أبناء أمانة العاصمة يطالبون القوات المسلحة بتنفيذ المزيد من عمليات الردع

يمانيون/صنعاء

نظمت بمديريات أمانة العاصمة اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات لإحياء ذكرى أول جمعة من رجب تحت شعار ” الإيمان يمان والحكمة يمانية”.

وأشار أبناء أمانة العاصمة، إلى مكانة جمعة رجب لدى اليمنيين ذكرى دخولهم دين الله افواجا، واستقبال مبعوث رسول الله صلى الله عليه الإمام علي عليه السلام إلى أهل اليمن.

وأكدوا أن تمسك الشعب اليمني بالهوية الإيمانية عزز صموده وثباته أمام أعتى عدوان عرفته البشرية في العصر الحديث  الذي تقوده دول الإستكبار العالمي وعلى رأسها أمريكا وإسرائيل وبريطانيا وأدواتها  النظام السعودي والإماراتي.

وبارك المشاركون عمليات إعصار اليمن الاولى والثانية والثالثة التي استهدف العمقين الاماراتي والسعودي، في سياق الرد المشروع للدفاع عن الشعب اليمني وردع المعتدين من دول تحالف العدوان.

كما باركت بيانات الوقفات، لقائد الثورة والشعب اليمني بمناسبة أول جمعة من رجب الذكرى التاريخية في قلوب اليمنيين.. مؤكدة تجديد العهد ومواصلة الصمود في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر مهما كانت التحديات.

وأكدت على أبناء الشعب اليمني أهمية استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال ودعم القوة الصاروخية والطيران المسير لمواجهة التصعيد وتطهير أرض الوطن من دنس المحتلين والغزاة.

وطالبت الوقفات، القوات المسلحة بتنفيذ المزيد من الأعاصير اليمانية في عمق دويلة الإمارات لتكون عبرة لكل الطغاة والمجرمين عبر الزمن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com