رسالة اليمن الى العالم

عباد يدشن المرحلة الرابعة للتواصل مع المتورطين في الخيانة بأمانة العاصمة

يمانيون../
دشنت في أمانة العاصمة اليوم، المرحلة الرابعة من أعمال لجان التواصل مع المتورطين في الخيانة.

وفي التدشين، أكد أمين العاصمة حمود عباد أهمية مضاعفة الجهود وبدء النزول الميداني على مستوى أحياء وحارات مديريات الأمانة للتنسيق مع أهالي وأسر المتورطين لحثهم على سرعة العودة إلى مناطقهم.

وحث اللجان الميدانية على تنفيذ مهامها وفقا لموجهات اللجنة المركزية والتنسيق مع مختلف الجهات والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، لإنجاح هذه المرحلة، تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى.

وأشار عباد، إلى أن اللجنة المركزية تقوم بمهامها في سبيل إتاحة الفرصة للمتورطين بالخيانة، وإعطاءهم مهلة اسبوع فقط بعد إعلان قائمة كبار المتورطين في الخيانة لإنقاذهم من براثن الخيانة والعمالة والارتزاق وحثهم على استغلال الفرصة المتاحة أمامهم للعودة إلى طريق الحق وطوق النجاة، مالم ستكون الاجراءات قانونية وصارمة.

وفي التدشين بحضور رئيس اللجنة الخاصة بالجهات المركزية المعنية بالتنفيذ القاضي عبداللطيف العياني، ومدير أمن الأمانة العميد معمر هراش وأعضاء اللجنة، تم استعراض الخطوات والإجراءات التي سيتم اتخاذها في المرحلة الرابعة بحق المتورطين الرافضين للعودة إلى صف الوطن.

وتم استعراض تقرير حول المهام المنجزة في الفترة السابقة وإعلان قاعدة بيانات تضم أكثر من 750 قياديا من مختلف مديريات الامانة، المنخرطين بصفوف العدوان، وتعاون أسر المتورطين في التواصل مع أبنائهم، وحثهم على العودة الى صف الوطن والاستفادة من قرار العفو العام.

وتطرقت اللجنة، إلى الموجهات والمسارات التي سيتم اتخاذها في المرحلة الرابعة، بعد استنفاذ كافة الجهود للتواصل مع المتورطين في الخيانة وإقامة الحجة عليهم، والبدء بإجراءات صارمة ومدروسة بحق الخونة وفقاً للإجراءات القانونية.

وأقرت إعلان قائمة بكبار قادة المتورطين في الخيانة على مستوى أمانة العاصمة في الجانب الأمني والعسكري، ومثلها بكبار القادة التربويين، وكذلك قائمة بكبار المحشدين، تمهيداً للبدء في اتخاذ ضدهم الاجراءات القانونية ومصادرة املاكهم وإحالتهم للمحاكمة بتهمة الخيانة والعمالة والارتزاق .

قد يعجبك ايضا