Herelllllan
herelllllan2

اتصالات الحديدة تُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

يمانيون../
نظمت مجموعة الاتصالات “فرع المؤسسة العامة للاتصالات والبريد وشركة تيليمن” بمحافظة الحديدة اليوم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وأشار المحافظ محمد قحيم في الفعالية إلى أن إحياء ذكرى الشهيد القائد وفاء لتضحياته ومواقفه وجهاده في استنهاض الأمة وتأكيد المضي على درب النضال والجهاد الذي سار عليه.

ولفت إلى ثمار ما قدمه الشهيد القائد للأمة في مشروعه القرآني الذي استعاد من خلاله الهوية الإيمانية اليمنية ، وزمام المبادرة في مواجهة المخاطر والمؤامرات التي تحاك ضد الأمة الإسلامية.

وأكد قحيم أن المشروع القرآني الذي جسده الشهيد القائد في حياته قولا وعملا، يواجه اليوم قوى البغي والعدوان بصمود وثبات في ظل المسيرة القرآنية المباركة.

ودعا الجميع إلى التحشيد ورفد الجبهات للدفاع عن الوطن، وتعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين العزة والكرامة.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة المساعد علي الكباري ومديرا مؤسسة الاتصالات علي مكي ومنطقة البريد محمد الوجيه، أشار مدير مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة عبد الرحمن الورفي إلى أن مشروع الشهيد القائد كشف منذ وقت مبكر المخاطر والتحديات وقدم المعالجات لاستنهاض الأمة لمواجهة قوى الاستكبار .

وأكد أن تضحيات الشهيد القائد تثمر اليوم نصرا وعزا وكرامة في مختلف جبهات المواجهة مع العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم وفي مقدمتها الحرب الناعمة .

فيما لفت مدير خدمات المشتركين بمؤسسة الإتصالات نبيل الشتوي في كلمة الجهات المنظمة إلى الأحداث والوقائع في حاضر الأمة والتي حذر منها الشهيد القائد ، معتبراً مشروعه القرآني مصدر عزة وفخر لأبناء اليمن.

تخللت الفعالية التي حضرها نائب مدير منطقة البريد حسين حبيب ومديرو الإدارات بفروع الجهات المنظمة قصيدتان شعريتان.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com