Herelllllan
herelllllan2

مكتب هيئة الزكاة بإب يدشن مشروع تحديث بيانات الفقراء والمساكين

مكتب هيئة الزكاة بإب يدشن مشروع تحديث بيانات الفقراء والمساكين

يمانيون/ إب

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة إب اليوم، مشروع تحديث بيانات الفقراء والمساكين واستكمال الحصر التكميلي المرحلة الثانية للعام الجاري.

وفي التدشين ثمن وكيل المحافظة قاسم المساوى جهود الهيئة العامة للزكاة وما تنفذه من مشاريع خيرية للفقراء والمحتاجين.

وحث اللجان المجتمعية المكلفة بالنزول الميداني إلى كافة المديريات على استكمال الحصر للمستحقين للزكاة.. مؤكدا استعداد قيادة السلطة المحلية تذليل الصعوبات أمام فرع الهيئة.

من جانبه أوضح وكيل الهيئة العامة للزكاة لشؤن التوعية أحمد مجلي، أهمية هذا المشروع لتأسيس قاعدة بيانات دقيقة تضمن إيصال الزكاة إلى مستحقيها الفعليين وتصحيح الاختلالات السابقة.

وأشار إلى أن هذا المشروع يأتي في سياق المشاريع الخيرية ومشاريع التمكين الاقتصادي والغارمين وغيرها من المشاريع التي تنفذها الهيئة في إطار مصارف الزكاة الشرعية.

فيما أوضح نائب مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة محمد النقيب، أن المشروع يتضمن أيضا تسجيل الفقراء والمساكين الذين لم يشملهم الحصر السابق.

وبين أنه تم تزويد اللجان المجتمعية المشاركة بالنزول بكافة المستلزمات الضرورية لتنفيذ الحصر وتحقيق الغايات المرجوة منه والتي سيتم على اثرها صرف الزكاة لمستحقيها .

حضر التدشين مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة ماجد التينة ومدراء مديريات ريف إب محمد الشبيبي والمشنة علي البعداني والمخادر نبيل العواضي والعدين عبدالملك فارع والسياني أشرف الصلاحي ومدير الثقافة عبدالحكيم مقبل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com