Herelllllan
herelllllan2

بنيان تختتم دورة تدريبية لمعاقي الجيش واللجان بالحديدة

يمانيون../
اختتمت بمحافظة الحديدة اليوم دورة تدريبية في أساسيات العمل الطوعي والتنمية والموارد التنموية والمبادرات المجتمعية.، والتي نظمتها على مدى خمسة أيام دائرة الرعاية الاجتماعية بالتنسيق مع مؤسسة بنيان التنموية ومبادرة فما وهنوا، ودعم من الشركة اليمنية للاتصالات الدولية .

وهدفت الدورة إلى إكساب 18 متدربا من ذوى الإعاقة من معاقي الجيش واللجان الشعبية، مهارات جديدة حول أعمال تتناسب مع قدراتهم الحالية.

وفي الاختتام بحضور وكيل المحافظة محمد حليصي أشاد وكيل المحافظة المساعد علي الكباري بتضحيات الجيش واللجان الشعبية ، مؤكدا على استيعاب المعاقين في أعمال تتناسب مع قدراتهم.

ونوه بجهود شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة واهتمامها الكبير بالمعاقين وجرحى العدوان.

بدوره أشاد رئيس شعبة الرعاية الاجتماعية أحمد مكين القديمي، بالتفاعل الكبير من قبل المشاركين في الدورة .

وثمن دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ورعايتها للدورة، منوها بأهمية إستمرار التعاون مع مؤسسة بنيانغيرها لما يخدم ويعزز بناء هذه الفئة.

وفي الإختتام أوضح مسؤول مبادرة “أنعمت عليهم” حفظ الله الهادي أن الهدف من الدورة هو تأهيل المعاقين للاندماج بالمجتمع والقيام بأعمال تخدم المجتمع وتوفير فرص عمل لهم تتناسب مع قدراتهم.

وفي ختام الحفل الذي حضره مديري مديريات الحوك جماعي كليب والحالي مؤيد المؤيد والدريهمي محمد الموساي، تم تسليم المشاركين في الدورة شهادات المشاركة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com