Herelllllan
herelllllan2

أمسية ثقافية في مديرية الوحدة بالأمانة لدعم حملة إعصار اليمن

يمانيون../
نُظمت في مديرية الوحدة بأمانة العاصمة، اليوم، أُمسية ثقافية لتدشين ودعم حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار.

وفي الأُمسية، دعا وكيل أمانة العاصمة المساعد، عبدالوهاب شرف الدين، أبناء مديرية الوحدة إلى التفاعل مع حملة “إعصار اليمن” لمواجهة تصعيد العدوان.

وأكد أهمية تضافر الجهود للتحشيد، وإنجاح الحملة، بما يعزز من الانتصارات في مختلف الجبهات حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس المحتلين والمرتزقة .. لافتاً إلى تزامن تدشين الحملة مع ذكرى سنوية الشهيد القائد، حسين بدر الدين الحوثي

واعتبر شرف الدين، مواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال أقل واجب يمكن تقديمه للمرابطين الذين يضحون بأنفسهم دفاعا عن الوطن، وتأكيداً على استمرار الصمود والثبات.

وأشار شرف الدين إلى أن حملة “إعصار اليمن” تهدف إلى استنهاض المجتمع بكل فئاته لمواجهة العدوان، وتعزيز الوعي بمخططاته التآمرية، وتسيير القوافل للمرابطين.

فيما أوضح الناشط الثقافي عبدالله الظُرافي، أن المرحلة الراهنة تتطلب المزيد من الجهود والتحرك الجاد لدعم وإنجاح حملة “إعصار اليمن”.. مشدداً على تعزيز الاصطفاف الوطني، وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية.

ودعا إلى التحرك بوعي في إطار المشروع الذي أسسه الشهيد القائد، وإدراك المسؤولية الملقاة على عاتقهم حتى تحقيق النصر.. مشيداً بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

بدورهم، أعلن أبناء حي البليلي ومديرية الوحدة الجاهزية لدعم الحملة، واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر وتطهير الوطن من دنس المحتلين والمرتزقة.. منددين باستمرار حصار وجرائم دول العدوان الأمريكي- السعودي- الإماراتي على اليمن.

حضر الأُمسية مدير المديرية، سامي حميد، وقيادات محلية ومدراء المكاتب التنفيذية ومشايخ وعقال الأحياء، وشخصيات اجتماعية، ووجهاء وأعيان وخطباء من أبناء مديرية الوحدة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com