Herelllllan
herelllllan2

نائب وزير المياه يطلع على مشروع مياه مديرية حفاش بالمحويت

يمانيون/ المحويت

اطلع نائب وزير المياه والبيئة حنين الدريب, اليوم، على مشروع مياه مديرية حفاش في محافظة المحويت.

واستمع نائب الوزير الدريب ووكيلا المحافظة يحيى فرج وزيد الشامي ومعهما رئيس وحدة الطوارئ عادل بادر ومديرا فرعي مؤسسة المياه عبدالكريم الاخرم ومشاريع مياه الريف امين المحويتي, من مدير عام المديرية علي المرجلة إلى شرح عن احتياجات المديرية من مشاريع مياه الريف والتدخلات الطارئة في مجال المياه للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل استمرار العدوان والحصار .

واشار المرجلة الى ان مشروع المياة المتعثر والمتوقف عن تشغيلة منذ فترة يخدم اكثر من 26 الف نسمة ويشمل ابناء المديرية كافة ، مؤكدا أهمية المشروع في توفير احتياجات المواطنين من المياه، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

واوضح ان المشروع يحتاج الى ثمان مراحل لضخ المياه من البئر الى جميع المستفيدين لتغطية احتياجات سكان مديرية حفاش … لافتا الى ان اسباب التعثر موقع البئر والمتواجدة في منطقة وعرة بحكم التضاريس والجبال الشاهقة التي تغطي معظم المديرية.

فيما أكد نائب الوزير الدريب، حرص وزارة المياه على تنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي، سواء من خلال إعادة تأهيل المشاريع المتضررة أو تنفيذ مشاريع جديدة تلبي احتياجات المواطنين من مياه الشرب النقية.

وشدد على سرعة اعادة تشغيل المشروع وضرورة تجهيزه عبر مرحلتين لضخ المياه للمستفيدين وتغطية احتياجاتهم من مياه الشرب النقية, والعمل علي ايجاد مصادر مياه اخرى لتغطية احتياج باقي مناطق المديرية لتجاوز ازمة المياه التي تشهدها مديرية حفاش خلال الفترات الماضية.

ولفت الى دعم وزارة المياه وتقديم كافة التسهيلات لتشغيل وتجهيز مشروع مياه حفاش لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين … مؤكدا الى أهمية انجاز مشاريع المياه في المحافظة لما لها من اهمية في حياة أبناء المحافظة خاصة في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار الجائر لأكثر من سبعة اعوام.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com