Herelllllan
herelllllan2

ورشة تعريفية بحملة “إعصار اليمن” للتحشيد والإستنفار في مديريات المربع الجنوبي بالحديدة

يمانيون../
عقدت اللجنة الرئاسية لحملة إعصار اليمن للتحشيد والتجنيد في محافظة الحديدة صباح اليوم الثلاثاء بمديرية بيت الفقيه ورشة عمل تعريفية بحملة ” إعصار اليمن” للتحشيد والإستنفار الهادفة إلى رفد الجبهات بالرجال والمال ومواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم.

وفي الورشة أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين عبدالله مقبولي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم أهمية الورشة في إستنهاض همم الشباب للمشاركة في التحشيد والإستنفار لمواجهة تصعيد قوى العدوان في معركة الدفاع عن الوطن.

ولفتا إلى أهمية مشاركة المشايخ والعقال والعلماء والشخصيات الإجتماعية والتربوية في النزول الميداني لتنفيذ الحملة ورفد الجبهات بما يعزز من الصمود والثبات الجماهيري في وجه المحتلين والغزاة.

وأشارا إلى أنه سيتم عقب الورشة التعريفية توزيع الخطط والبرامج لتنفيذ العديد من الورش التعريفية المصغّرة في مديريات المربع.

ونوها بتفاعل أبناء مديريات المربع الجنوبي في مختلف الفعاليات والأنشطة المتعلقة بتعزيز عوامل الصمود والثبات ومشاركتهم الفاعلة في دعم مختلف الجبهات بالمال والرجال على مدى سبع سنوات.

وفي الورشة التي حضرها أعضاء مجلسي النواب والشورى والسلطات المحلية بالمحافظة ومديريات المربع أكد نائب وزير الإدارة المحلية قاسم الحمران أن الهدف من حملة “إعصار اليمن” هو ترسيخ المفاهيم الجهادية في مواجهة قوى الإستكبار العالمي وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية ومواصلة الصمود والثبات.

وأوضح الاهمية التي يمثلها نجاح الحملة في حشد الطاقات للمشاركة في معركة الوطن المصيرية ضد قوى البغي والإستكبار.

فيما أكد وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري الجاهزية والاستعداد لتنفيذ الحملة، كونها تلبي طموحات كل أبناء الوطن الشرفاء في العيش بحرية وعزة وكرامة.

وأشاد بتفاعل أبناء مديريات المربع الجنوبي في معركة الدفاع عن الوطن والأرض والعرض ومشاركتهم على مدى سبع سنوات للتصدي لقوى العدوان في كافة جبهات الشرف والبطولة وتقديم القوافل دعما لإخوانهم أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وحث الوكيل البشري جميع أبناء مديريات المربع الجنوبي على التفاعل في الحملة للتحشيد والتعبئة والتجنيد التي ستنفذ في كل المديريات من أجل مواجهة قوى الإحتلال ومرتزقتهم.

من جانبه أكد مدير مديرية الجراحي طه معيطي أهمية الحملة لرفد الجبهات في مواجهة تحالف العدوان ومرتزقتهم ومضاعفة الجهود ورص الصفوف وتعزيز الجبهة الداخلية وتسخير الطاقات لإنجاح عمليات التحشيد والتعبئة والتجنيد بمديريات المربع الجنوبي.

تخللت الورشة بحضور وكيل المحافظة علي قشر ومديري مديريات المربع والمكاتب التنفيذية والمشايخ والعقال والشخصيات الإجتماعية قصيدة للشاعر أحمد عطاء.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com