Herelllllan
herelllllan2

تدشين حملة “إعصار اليمن” في محافظة البيضاء

يمانيون../
دُشّنت في محافظة البيضاء، اليوم، حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وفي التدشين، أكد رئيس اللجنة الرئاسية – وزير العدل، القاضي نبيل ناصر العزاني، أن تدشين الحملة بالتزامن مع ذكرى سنوية الشهيد القائد يعطيها زخما أكبر لدعم الجبهات ومواجهة قوى الهيمنة والاستكبار.

وثمّن مواقف أبناء البيضاء الوطنية وما قدموه من تضحيات في مواجهة قوى العدوان، وتحرير مديريات المحافظة من العناصر التكفيرية.

وجدد الدعوة للمتورّطين في الخيانة من أبناء المحافظة للعودة إلى جادة الصواب بالاستفادة من قرار العفو العام.. معتبرا حملة “إعصار اليمن” تدشينا لمرحلة جديدة من الصمود ومواجهة التصعيد بالتصعيد.

فيما أشار عضو مجلس الشورى علي الرصاص، وعضو اللجنة الرئاسية – نائب وزير الأشغال، المهندس محمد الذاري، إلى المؤامرات التي تستهدف اليمن، ورؤية الشهيد القائد وإدراكه للأخطار التي تستهدف الأمة.

واعتبرا الذكرى السنوية للشهيد القائد محطة لاستلهام الدروس في البذل والعطاء والتضحية في ومقارعة الظلم والطغيان.

وأكدا أن الحملة تمثل أولوية لتعزيز عوامل الصمود في مواجهة تحالف العدوان ورفض الوصاية.

بدوره أشاد وكيل وزارة الإدارة المحلية المساعد، أحمد الشوتري، بمواقف أبناء وقبائل البيضاء في مواجهة العدوان ورفد الجبهات.

وخلال التدشين، الذي حضره أعضاء مجلسي الشورى محمد السقاف وهاشم السقاف والنواب سالم حيدان ووكيل أول محافظة البيضاء حمود شثان، أشار رئيس جامعة البيضاء إلى أهمية الحملة وإحياء ذكرى الشهيد القائد لتعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان.

فيما استعرض العلامة أحمد الهدار في كلمة العلماء، محطات من حياة الشهيد القائد، وارتباطه بالقرآن الكريم، وتقييمه للواقع الذي تعيشه الأمة.

تخلل التدشين بحضور رئيسي محكمة ونيابة الاستئناف بالبيضاء القاضي ساري العجيلي وإبراهيم الديلمي ووكلاء المحافظة صالح المنصوري وعبدربه العامري وأحمد الشيبة ويحيى المنصوري وناصر الريامي وقيادات تنفيذية ومدراء المديريات، قصائد وفقرات إنشادية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com