Herelllllan
herelllllan2

هيئة رئاسة مجلس الشورى تشيد بالتفاعل الرسمي والشعبي مع حملة “إعصار اليمن”

يمانيون/ صنعاء

أشادت هيئة رئاسة مجلس الشورى، في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس المجلس، محمد حسين العيدروس، بالتفاعل الرسمي والشعبي مع حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار.

واعتبرت هيئة الرئاسة في اجتماعها بحضور رئيس اللجنة المجتمعية المكلفة بتفعيل دور أعضاء المجلس الدكتور محمد الدرة، ونائب رئيس اللجنة المهندس لطف الجرموزي، هذا الزخم والتفاعل مع الحملة تتويجا للصمود اليمني المستمر في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وأكدت الهيئة أن الشعب اليمني جسد بهذا التفاعل مع توجيهات المجلس السياسي الأعلى أسمى معاني الثبات والصمود والعزم على مواصلة الدفاع عن الوطن بكل إرادة وإصرار حتى تحقيق النصر.

ولفتت إلى أن الشعب أصبح اليوم بما يمتلكه من إرادة حقيقية في مواجهة العدوان يمثل الصخرة المنيعة التي تحطمت أمامها كل مؤامرات وأطماع المعتدين.

وأشادت هيئة الرئاسة بدور أعضاء مجلس الشورى ومختلف الجهات الرسمية في النزول الميداني والمشاركة بفاعلية في مختلف المحافظات والمديريات تلبية لنداء الواجب.

وأهابت هيئة الرئاسة بجميع أبناء الشعب اليمني بكل أطيافه ومكوناته، رفع وتيرة التفاعل وإسناد الجبهات بالرجال والمال.. مثمنة جهود السلطات المحلية في المحافظات والمديريات في إنجاح فعاليات حملة “إعصار اليمن”.

وجددت هيئة الرئاسة، إدانة استمرار تحالف العدوان في ممارسة القرصنة على سفن المشتقات النفطية ومنعها من الدخول إلى ميناء الحديدة، بالرغم من حصولها على تصاريح أممية.

وأكدت أن استمرار احتجاز سفن الوقود يفاقم الوضع الكارثي المتردي في ظل صمت مطبق للأمم المتحدة وعدم اكتراثها لمعاناة الشعب اليمني، وخطر توقف القطاعات الصحية والخدمية.

وطالبت هيئة رئاسة مجلس الشورى الأمم المتحدة، إلى التدخل العاجل للإفراج عن السفن النفطية والتي أدى احتجازها إلى توقف الكثير من الخدمات وفي مقدمتها القطاع الصحي، ومحطات المياه والكهرباء، وقطاع النظافة ووسائل النقل.

وناقش الاجتماع مستوى تنفيذ التكاليف الصادرة عن الاجتماع السابق لهيئة الرئاسة، واتخذ إزاءها القرارات المناسبة، واستعراض المواضيع المُدرجة في جدول أعمال المجلس وأقرها.

واستمعت الهيئة من نائب رئيس اللجنة المجتمعية المكلفة بتفعيل دور أعضاء المجلس إلى تقرير اللجنة حول نتائج أعمالها الميدانية، وفريق التنسيق، ومستوى مشاركة أعضاء المجلس في البرنامج التنفيذي لحملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار.

حضر الاجتماع أمين عام المجلس علي يحيى عبدالمغني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com