Herelllllan
herelllllan2

أمانة العاصمة تكرم الدفعة الأولى من اللجان المجتمعية التطوعية

يمانيون../
كرّمت أمانة العاصمة، اليوم، الدفعة الأولى من اللجان المجتمعية التطوعية في إطار تدشين حملة “إعصار اليمن”، للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان.

وفي التكريم، أشار أمين العاصمة، حمود عباد، إلى أن تشكيل اللجان المجتمعية يعكس المسؤولية تجاه الوطن والمجتمع، ويجسد حالة الوعي وروح المثابرة والعطاء، التي يتصف بها اليمنيون.. مبيناً أن هذه اللجان ستسهم في إحداث تحولات في مسار التنمية في مختلف المجالات.

وأكد على أهمية دور اللجان المجتمعية الفاعل والملموس إنجازا وعملا في مجال البناء والتعبئة العامة لرفد جبهات العزة والكرامة.

وقال: “نشع بالفخر بوجودكم، أنتم العنوان الأكبر، تشاركون في صناعة النصر، وأنتم من تؤدون دوركم في محيطكم ومجتمعكم، وتجسدون الإيمان والحكمة في البناء والجهاد ضد الأعداء”.

من جانبه، أكد وكيل أول أمانة العاصمة، خالد المداني، أن تخرج أول دفعة من برنامج اللجان المجتمعية التطوعية، البالغ قوامها 400 متطوع، له أثر كبير في تعزيز العمل المجتمعي وتجسيد معاني التعاون والتكافل الاجتماعي التي تعبّر عن قيم وأصالة أبناء اليمن.

وأشار إلى أهمية هذه الدورات، التي تسهم في تعزيز قدرات المشاركين في مختلف الجوانب، ومنها التنموية والتوعوية والتثقيفية والعسكرية بما يمكّنهم من أداء مهامهم في خدمة مجتمعهم ووطنهم على الوجه المطلوب.

ولفت المداني إلى أن المرحلة الراهنة تحتّم على الجميع التكاتف لمواجهة كافة التحديات.. موضحاً أن مهام اللجان المجتمعية شاملة وبحسب أولويات المرحلة، التي يمر بها الوطن في ظل العدوان والحصار.

وحثّ على التحرك الفاعل والمساهمة في إنجاح حملة “إعصار اليمن” لمواجهة العدوان والدفاع عن الوطن.. معتبرا اللجان المجتمعية التطوعية نموذجا رائدا ومثاليا للعمل التكافلي والجهادي إذا ما ارتبط بالتأهيل اللازم.

وهنأ المداني، في الفعالية التي حضرها رئيس مؤسسة بنيان الدكتور محمد المداني ووكيل الأمانة محمد سريع والوكيل المساعد احسن قاضي، الخريجين من مديريتي معين وصنعاء القديمة.. معبراً عن الأمل في أن تتوسع هذه اللجان لتشمل أحياء وحارات مديريات الأمانة.

فيما أكدت كلمة اللجان المجتمعية أن هذا التحرك المجتمعي يأتي تلبية للواجب الوطني واستشعارا بالمسؤولية الملقاة على عاتق الجميع في خدمة مجتمعهم واستنهاضه، ودعم ومساندة جبهات العزة والشرف دفاعا عن الوطن.

تخلل حفل التكريم قصيدة للشاعر جبر السعيدي، وتكريم خريجي الدفعة الأولى من اللجان المجتمعية التطوعية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com