Herelllllan
herelllllan2

وقفة في مديرية الملاجم بالبيضاء تندد بالعدوان والحصار

يمانيون../
نظمت في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار حصار تحالف العدوان الامريكي السعودي الاماراتي على الشعب اليمني تحت شعار “حصار المشتقات النفطية قرار أمريكي وخيارنا إعصار اليمن”.

وفي الوقفة نوه عضو مجلس الشورى عبدالله السقاف، بصمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة العدوان وحصاره الظالم المنافي للأخلاق والاتفاقيات والمواثيق والقوانين الدولية.

وأشاد بمشاركة وتفاعل أبناء محافظة البيضاء مع حملة اعصار اليمن للتحشيد والاستنفار ورفد الجبهات لمواجهة تصعيد العدوان ومرتزقته.

فيما دعا وكيل محافظة البيضاء احمد الشيبة ، إلى مواصلة الصمود والثبات في مواجهة تصعيد العدوان ومنعه دخول المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة .

بدوه اوضح مدير مديرية الملاجم محمد عبد القوي الملجمي ان تصعيد العدوان والحصار الاقتصادي هو بقرار امريكي ، مؤكدا على تعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدو.

من جانبه تحدث مدير مكتب التربية بالملاجم ، عن مخططات العدوان الرامية إلى احتلال اليمن ونهب ثرواته، وما يستوجب لمواجهتها في اطار حملة اعصار اليمن لإفشالها .

إلى ذلك ادان البيان الصادر عن الوقفة جرائم العدوان في اليمن ، وحمل أمريكا المسؤولية الكاملة إزاء استمرار الحصار ومنع دخول المشتقات لميناء الحديدة.

وأكد البيان التأييد المطلق للخيارات العسكرية ردا على جرائم وتصعيد العدوان.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com