Herelllllan
herelllllan2

مسيرة طلابية بمديرية السبعين للتنديد بالحصار الأمريكي

يمانيون../
نظم طلاب مدارس مديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم، مسيرة احتجاجية تنديداً باستمرار حصار وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي، تحت شعار “حصار المشتقات النفطية قرار أمريكي وخيارنا إعصار اليمن”.

وردد المشاركون، شعارات منددة بتشديد الحصار واستمرار الانتهاكات والممارسات التعسفية لدول تحالف العدوان، باحتجاز سفن المشتقات النفطية، ومفاقمة معاناة اليمنيين وتجويعهم، ضمن جرائمها المستمرة منذ سبع سنوات.

وأكدوا أن هذه الممارسات الإجرامية تأتي في سياق الحرب الاقتصادية والتجويعية التي تنتهجها دول العدوان ضد الشعب اليمني، بتواطؤ أممي ودولي مريب.

وأشاروا إلى أن العدوان الأمريكي سبب رئيسي لمعاناة اليمنيين..لافتين إلى أن الشعب اليمني سيواجه هذا العدوان والحصار مهما أمعن العدو في إجرامه.

وحمل المشاركون في المسيرة، أمريكا ودول العدوان مسؤولية الحصار واشتداد أزمة الوقود وارتفاع الأسعار التي تسبب بها الحصار وتفاقم الأوضاع الإنسانية والمعيشية للشعب اليمني.

ودعوا إلى النفير العام في حملة إعصار اليمن لمواجهة تصعيد وحصار العدوان، ودعم أي خطوات للجيش واللجان الشعبية في مواجهة الحصار والرد على جرائم العدوان بحق الشعب اليمني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com