Herelllllan
herelllllan2

مسيرة ووقفة لأبناء مسار في صنعاء تنديدا بالعدوان والحصار

يمانيون../
شهدت عزلة مسار في مديرية مناخه محافظة صنعاء اليوم مسيرة احتجاجية للتنديد بتشديد الحصار الأمريكي السعودي الإماراتي على اليمن تحت شعار “حصار المشتقات النفطية قرار أمريكي وخيارنا إعصار اليمن”.

واستنكر المشاركون في المسيرة بحضور مدير المديرية عبدالله المروني، جرائم الحرب التي يتعرض لها الشعب اليمني منذ سبع سنوات في ظل صمت دولي معيب.. رافعين اللافتات المعبرة عن المظلومية والمناهضة لسياسة الخذلان والتواطؤ مع جرائم وانتهاكات العدوان.

وحمّلوا الأمم المتحدة والمنظمات الدولية وقوى العدوان مسؤولية تفاقم الوضع الانساني جراء الحصار الخانق ومنع دخول سفن المشتقات النفطية، وما ينتج عن ذلك من شلل في الخدمات العامة وتعطل مجمل مقومات الحياة الخدمية والإنسانية والصحية.

واعتبروا سياسية التجويع وتشديد الحصار الاقتصادي بحق الشعب اليمني، جرائم حرب بحق الانسانية تكشف مستوى انحطاط التحالف في القتل والتجويع وممارسة الانتهاكات التي تجرمها الأديان السماوية والمواثيق والقوانين الدولية.

ودعا أبناء عزلة مسار في المسيرة الاحتجاجية التي جابت عدداً من المناطق، إلى دعم حملة إعصار اليمن وتعزيز الالتفاف ونهج الصمود والثبات والمضي في مشروع الجهاد ودعم الأبطال الأخيار في جبهات الدفاع عن الوطن.

وأشاروا إلى أن الحصار والجرائم التي تمارس بحق ملايين اليمنيين لن تثني من الصمود ورفد الجبهات .. مؤكدين أن اليمن كما كان مقبرة الغزاة سيظل مقبرة لكل محتل والشعب اليمني بالمرصاد لكافة المؤامرات والمشاريع الاستعمارية.

عقب المسيرة، نظم أبناء عزلة مسار، وقفة للتأكيد على دعمهم لحملة إعصار اليمن والتحرك لتعزيز الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة الغزاة المحتلين.

وأُلقيت خلال الوقفة كلمات من مدير المديرية عبدالله المروني ومشايخ ووجهاء عزلة مسار، أكدت الاستجابة لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى في التحشيد والاستنفار وترسيخ قيم ومبادئ التضحيات الوطنية وتعميق وحدة الصف.

وأشاد بيان صادر عن الوقفة بما يسطره الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية وانجازات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير، ضمن خيارات الردع المشروع للدفاع عن النفس والسيادة الوطنية وكرامة أبناء الشعب اليمني.

شارك في المسيرة والوقفة قيادات محلية في المديرية ومشايخ وأعيان مسار وشخصيات اجتماعية وحشد من المواطنين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com