Herelllllan
herelllllan2

تدشيناً لحملة إعصار اليمن.. وقفة قبلية في مديرية الجوبة بمارب

تدشيناً لحملة إعصار اليمن.. وقفة قبلية في مديرية الجوبة بمارب

يمانيون/ مارب

دُشنت في مديرية الجوبة بمحافظة مارب اليوم الخميس، حملة إعصار اليمن للتحشيد بوقفة قبلية.

وفي التدشين أشار محافظ مارب علي محمد طعيمان إلى أهمية تضافر الجهود الرسمية والشعبية لتعزيز الصمود والمشاركة الواسعة في الحملة لإسناد المرابطين في مختلف الجبهات ومواجهة تصعيد العدوان وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني.

وأشاد طعيمان بالمواقف الوطنية المشرفة لأبناء مديرية الجوبة وتضحياتهم في مواجهة العدوان ومرتزقته، مؤكدا أن الشعب اليمني على مشارف الانتصار الكبير الذي سيفخر به كل الأحرار الشرفاء.

بدوره أكد نائب وزير الإرشاد العلامة فؤاد ناجي أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بما يُحاك ضد اليمن من مؤامرات تستهدف النيل من وحدته وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

ولفت إلى أهمية تضافر الجهود والطاقات لتعزيز عوامل الصمود والثبات والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية، مشيرا إلى أن جرائم العدوان وحصاره الخانق على اليمن، يستوجب تعزيز الاصطفاف لمواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.

وفي الوقفة، ألقيت كلمات من قبل الشيخ قائد نمران وعدد من الشخصيات الاجتماعية أكدت مواقف أبناء مديرية الجوبة إلى جانب الوطن والاستعداد لرفد الجبهات بقوافل الرجال والمال حتى تطهير كامل تراب المحافظة والوطن من دنس الغزاة.

وأكد بيان الوقفة التحرّك الجاد والفاعل مع حملة إعصار اليمن ونحو جبهات العزة والكرامة، للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، مشيرا إلى ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية والاستمرار في دعم الجبهات بالرجال وقوافل العطاء.

وندد أبناء مديرية الجوبة بحصار العدوان الأمريكي للشعب اليمني ومنع سفن الوقود من الدخول لميناء الحديدة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com