Herelllllan
herelllllan2

مقاومون يطلقون النار تجاه قوات الاحتلال الاسرائيلي شرق جنين

أطلق مقاومون فلسطينيون، مساء اليوم الاثنين، النار تجاه قوات الاحتلال “الإسرائيلي” المتمركزة قرب حاجز الجملة شرق مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة.

ونقلت وكالة (فلسطين اليوم) عن مصادر محلية، قولها أن مقاومين أطلقوا  وابل كثيف من الرصاص تجاه قوات الاحتلال المتمركزة قرب حاجز الجملة، أعلنت على إثره قوات الاحتلال حالة استنفار في محيط الحاجز.

من جانب اخر اشتبك مقاومون فلسطينيون، مساء اليوم ، مع قوات الاحتلال بالأسلحة الرشاشة قرب جدار الفصل العنصري في بلدة العرقة غرب جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن مقاومين استهدفوا بالرصاص قوات الاحتلال قرب جدار الفصل العنصري في قرية العَرَقة غرب جنين، دون الحديث عن تفاصيل أخرى.

وارتفعت وتيرة استهداف قوات الاحتلال من مقاومين فلسطينيين في جميع محافظات الضفة الغربية والقدس، وذلك ردا على الانتهاكات “الإسرائيلية” بحق المواطنين الفلسطينيين في المنطقة.

وتشهد مدن الضفة الغربية المحتلة مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال، وعمليات إطلاق نار ومقاومة، ضمن الردود التي أعلنت عنها كتيبة جنين على استشهاد ثلاثة مقاومين من كتائب شهداء الأقصى في نابلس، واعتداءات قطعان المستوطنين المتواصلة على أبناء شعبنا.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com