Herelllllan
herelllllan2

لقاء قبلي في مديرية ذمار بيوم الصمود ودعماً لحملة إعصار اليمن

يمانيون../
عقد بقرية المحلة مخلاف منقذة بمديرية مدينة ذمار اليوم لقاء قبلي باليوم الوطني للصمود، ودعماً لحملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار.

وفي اللقاء، أكد عضو مجلس الشورى – عضو اللجنة الرئاسية للحملة عبدالواحد الشرفي، أهمية مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان .. مشيراً إلى أن الشعب اليمني، هو الوحيد الذي صرخ في وجه الغطرسة الأمريكية الصهيونية.

وحث على استمرار دعم المرابطين وتعزيز الانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات .. مباركاً عمليات كسر الحصار التي نفذتها القوات المسلحة في العمق السعودي.

من جانبه، أشار مدير مكتب التربية بالمديرية عبد الكريم الحبسي، إلى صمود الشعب اليمني وثباته في وجه العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي .. حاثا أبناء المنطقة على التفاعل مع حملة “اعصار اليمن ” ودعمها وإنجاحها.

وندد بيان اللقاء، باستمرار العدوان وجرائمه ومنع دخول سفن المشتقات النفطية .. مؤكداً مواصلة الصمود ورفد الجبهات بالرجال والقوافل حتى تحقيق النصر.

شارك في اللقاء مدراء المديرية محمد السيقل ومكتب التعليم الفني محمد العزي ومكتب الخدمة المدنية عصام العميسي وفرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية المهندس منير المروني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com