Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار “قادمون في العام الثامن فتربصوا”.. وقفات حاشدة بالعاصمة تدعو للخروج المشرف بمسيرات اليوم الوطني للصمود

يمانيون/ صنعاء

شهدت مديريات أمانة العاصمة اليوم عقب صلاة الجمعة، وقفات حاشدة باليوم الوطني للصمود، ودعماً لحملة إعصار اليمن تحت شعار “قادمون في العام الثامن فتربصوا”.

ودعا المشاركون في الوقفات، الجميع إلى الخروج المشرف في المسيرات الحاشدة في أمانة العاصمة وكل المحافظات الحرة، بمرور سبعة أعوام من الصمود في وجه العدوان، والتأكيد على مواصلة معركة التحرر والاستقلال ودحر المحتلين والغزاة.

وألقيت كلمات، أكدت أن الليلة تصادف الذكرى السابعة لقيام تحالف العدوان بقيادة امريكا واسرائيل واذنابهم بالمنطقة السعودية والإمارات بإعلان حربهم وعدوانهم على اليمن من واشنطن دون أي مبرر و دون أي حق وأي إنذار.

وأوضحت أن طائرات العدوان الأمريكي السعودي، بدأت بالقصف الشامل ليمن الإيمان الحكمة وكانت أول الغارات على حي بني حوات في أمانة العاصمة و كان أول الضحايا هم أطفال و نساء مستضعفين آمنين في منازلهم.

وأكد الكلمات أن الغارات استمرت لتستهدف مئات الآلاف من البيوت و تستهدف المطارات و الطرقات والمستشفيات والمساجد والمدارس والأسواق وصالات العزاء والأعراس و مخازن الغذاء ومحطات البترول والكهرباء و الاتصالات وآبار المياه والمزارع والمواشي والخيول و المقابر و المكفوفين وكل شيء في الحياة.

وأوضحت أن الشعب اليمني واجه كل المؤامرات بصمود وثبات منقطع النظير وأذهل العالم، وبوعي كبير أفشل كل مخططات ورهانات العدوان وحقق الإنجازات والانتصارات وبطولات تصدت لكل المحاولات و الزحوفات.

ونددت الكلمات، باستمرار جرائم وتصعيد العدوان والحصار الأمريكي السعودي الإماراتي، على أبناء الشعب اليمني  واحتجاز سفن المشتقات النفطية والمواد الضرورية التي تهدد حياة ملايين اليمنيين، في ظل تواطؤ وصمت أممي ودولي مريب.

وأكدت البيانات الصادرة عن الوقفات، الاستمرار في الصمود والثبات والالتفاف حول القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لمواجهة تصعيد وحصار قوى العدوان حتى تحقيق النصر وتحرير كل الأراضي اليمنية من المحتلين.

وأشارت إلى أن صمود وثبات الشعب اليمني وبشجاعة وحكمة القيادة الثورة، اثمرت عزاً و نصراً وقوة و كرامة ونهضة وحضارة وتماسكا، وتحويل التحديات إلى فرص والإخفاقات إلى إنجازات.

ودعت البيانات الجميع إلى الخروج المشرف في المسيرات الحاشدة في كل المحافظات الحرة يوم غد السبت باليوم الوطني للصمود، لإيصال رسالة لتحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، مفادها مالم تحققونه على مدى سبع سنوات فلن تحققونه اليوم و شعبنا يحضر لإعصار اليمن و في العام الثامن نقول لكم نحن القادمون فتربصوا.

وأكدت أهمية وحدة الصف والدعوة لجميع أبناء اليمن إلى جمع الكلمة في مواجهة هذا العدوان الخارجي الذي لم و لا يستثني أي يمني  وسبع سنوات من هذا العدوان أكبر دليل على هذا.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com