Herelllllan
herelllllan2

حماس: لا مكان للعدو ومستوطنيه في الأقصى ومحاولات التقسيم لن تمرّ

أكدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الأربعاء، أن كيان الاحتلال الصهيوني ومستوطنيه لا مكان لهم في الأقصى ومحاولاتهم التقسيم الزماني والمكاني لن تمرّ.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية عن الحركة في بيان لها، القول:” إنَّ تكرار المستوطنين الصهاينة اقتحاماتهم لباحات المسجد الأقصى، وفي حماية قوات الاحتلال الصهيوني، لن يفرض تقسيماً زمانياً ولا مكانياً، ولن يغيّر من إسلامية وعروبة المسجد الأقصى، الذي سنحميه وشعبنا بكل قوّة”.

وأضاف البيان:” إنّنا وفي الوقت الذي ندين فيه جرائم العدو وقطعان مستوطنيه، نحذّرهم من مغبّة التفكير في ذبح القرابين، أو السماح لمسيرة الأعلام الصهيونية من الاقتراب من مقدساتنا، فقيادة الاحتلال تتحمل المسؤولية كاملة عن تداعيات تلك الإجراءات الخطيرة والمستفزّة”.

ودعت الحركة في بيانها جماهير الشعب الفلسطيني إلى استمرار الرباط والحشد طوال الأيام الباقية من شهر رمضان المبارك حماية للقدس والأقصى، وإفشالاً لمخططاتهم الخبيثة، كما دعت الأمة العربية والإسلامية إلى مزيد من الدعم للشعب الفلسطيني والمرابطين الذين ينوبون عنها في الدفاع عن قبلة المسلمين الأولى.

وطالبت (حماس) المجتمع الدولي بالتوقف عن التعامل مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة بسياسة المعايير المزدوجة، والوقوف عند مسؤولياته في لجم جرائم وانتهاكات الاحتلال الذي يشكّل وجوده عاراً على جبين الإنسانية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com