رسالة اليمن الى العالم

هذا ما فعلته قيادة وزارة الصحة في ميدان السبعين خلال زيارتها ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه

يمانيون/ صنعاء

زارت قيادة وزارة الصحة العامة والسكان، اليوم الأربعاء ، ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين.

وخلال الزيارة وضع وكلاء الوزارة لقطاعات الطب العلاجي الدكتور علي جحاف والتخطيط عبدالملك الصنعاني والسكان الدكتور نجيب القباطي ومعهم مدراء المستشفيات وكوادر وموظفي الوزارة إكليلا من الزهور على ضريح الشهيد الصماد ورفاقه وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.

وعلى هامش الزيارة، زار وكلاء الوزارة ومرافقوهم معرض الرئيس الشهيد الصماد الذي تضمن مجسمات وصور، توثق جانباً من حياته النضالية والوطنية ومواقفه البطولية وزياراته مختلف الجبهات.

وخلال الزيارة اعتبر وكيل الوزارة لقطاع الطب العلاجي الدكتور علي جحاف، زيارة ضريح الشهيد صالح الصماد فرصة لتذكر مواقفه الخالدة وكافة الشهداء والسير على خطاهم ونهجهم.

وأكد أن الشهيد الصماد، كان مثالاً في النزاهة والعطاء والإخلاص وأنموذجاً للرجل السياسي الصادق وتحمل المسؤولية قيادة الوطن في ظل ظروف عصيبة دون أن يدخر جهداً في بناء الدولة وإرساء مبدأ العمل المؤسسي.

وقال “الشهيد مثالا للقائد والرئيس المؤمن تشًرب الثقافة القرآنية، وانعكس على مواقفه وأقواله وتصاريحه وأفعالة وكان مثلا نادرا للرئيس المسؤول الذي يستشعر مسؤولية وهم الشعب”.

وأشار الدكتور جحاف إلى ضرورة التمسك بالمبادئ التي حملها الشهيد الصماد والتأكيد على الوفاء والعهد بالسير على نهجه التحرري في الدفاع عن سيادة الوطن والمساهمة في بناء الدولة اليمنية الحديثة.

قد يعجبك ايضا