Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار ” عزائم لا تلين”.. أوقاف البيضاء يكرم جرحى ومعاقي العدوان بالمحافظة

تحت شعار ” عزائم لا تلين”.. أوقاف البيضاء يكرم جرحى ومعاقي العدوان بالمحافظة

يمانيون/ البيضاء

نظّم مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة البيضاء بالتنسيق مع الدائرة الاجتماعية لأنصار الله والوحدة الاجتماعية بالمحافظة أمسية ومأدبة إفطار وتكريم لجرحى ومعاقي العدوان تحت شعار ” عزائم لا تلين”.

وفي الامسيه شارك السيد العلامة عبدالمجيد عبدالرحمن الحوثي رئيس الهيئة العامة للأوقاف في مداخلة هاتفيه نقل فيها تحيات السيد القائد عبدالملك الحوثي وفخامة المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الاعلى الذين يولون الجرحى كل الاهتمام ويحثوننا على الإهتمام بهم. وشكر للجرحى صمودهم وصبرهم واشار : كنا نتمنى أن نكون حاضرين معكم في هذه الفعالية لكن منتعتنا الظروف من الوصول اليكم فلكم كل الشكر والتقدير وأضاف مخاطبا الجرحى مهما قدمنا وعملنا لكم فهذا لا يساوي شيء أمام ما قدمتموه وإنما الأجر لكم من الله سبحانه وتعالى.

من جانبه أكد وكيل وزارة الارشاد لقطاع تعليم القرآن الكريم محمد مانع ان تكريم ورعاية جرحى الجيش واللجان الشعبية أقل ما يمكن نظير تضحياتهم، مثمنا جهود هيئة الأوقاف ومكتبها بالمحافظة في هذا الجانب.

ولفت إلى أهمية تكريم ورعاية جرحى الجيش واللجان الشعبية الذي بذلوا أرواحهم وأجزاء من أجسادهم في سبيل لله والدفاع عن الوطن.

وأكد أن الجرحى والشهداء والأسرى والمرابطين، هم أكثر الناس عطاءً وتضحية.. مؤكداً اهتمام المجلس السياسي الأعلى والهيئة العامة للاوقاف بالجرحى وتأهيلهم في الأعمال التي تتناسب مع قدراتهم.

وبدوره أوضح مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة القاضي عبدالرحمن الديلمي أن تكريم الجرحى ورعايتهم  يأتي ضمن مشروع “ويطعمون الطعام ” الذي تنفذه الهيئة في إطار مشاريعها الرمضانية.

ولفت مدير عام فرع الهيئة العامة للاوقاف بمحافظة البيضاء إلى أن الانتصارات في مختلف الجبهات يأتي بفضل الله وتضحيات الجرحى والشهداء.. مؤكداً استمرار الصمود والبذل والعطاء في مواجهة العدوان وقوى الطغيان والاستكبار

وأشاد بصمود وتضحيات الجرحى وما سطروه من ملاحم بطولية وانتصارات في مختلف الجبهات للدفاع عن الدين والعرض والعزة والكرامة ومواجهة العدوان الامريكي على بلادنا.

وفي كلمة السلطة المحلية  اشاد مدير عام مديرية الشريه ياسر علي ادريس بجهود الهيئة في الحفاظ على أموال الوقف وتنميتها وتنفيذ البرامج الخيرية التي تهدف الى تخفيف معاناة المواطنين .

واشاد ادريس بتضحيات الجرحى وما قدموه من تضحيات في سبيل الله والوطن.. مبيناً أن تكريمهم يأتي من المكانة الكبيرة لهم في قلوب أبناء الشعب اليمني.

ودعا الجهات الرسمية إلى المساهمة في الاهتمام بالجرحى والمعاقين وتدريبهم وتأهيلهم في مختلف المجالات والأعمال الإدارية.

مشيدا بصمود الجرحى وتضحياتهم وما قدموه في سبيل الله والوطن .

من جانبه القى الجريح  شايف الريامي كلمة الجرحى عبر فيها عن الشكر والامتنان للقيادة الثورية والسياسية والهيئة العامة للاوقاف في اهتمامهم بالجرحى وتكريمهم مؤكدا انهم سيظلون ثابتون على الحق والمادئ سيبذلون ارواحهم في سبيل الله ونصرة للمستضعفين..

واشار الى أهمية تعاون مختلف الجهات في رعاية وتأهيل الجرحى والمعاقين وتقديم الدعم اللازم لهم وفاءً لتضحياتهم ومواقفهم البطولية.

وفي الفعاليه القى الشاعر نبيل النيعاني قصيدة شعرية نالت الاعجاب والاستحسان من قبل الحاضرين ..

حضر الفعالية مدير عام مديرية العرش ماهر  الطيري ومشرف مدينة رداع ابراهيم الصبري  ومشرف العرش صلاح عميرات ومسؤول وحدة الرعاية الاجتماعية علي حسين الريامي ومدراء فروع الهيئة العامة للاوقاف بمديريات رداع وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com