Herelllllan
herelllllan2

اجتماع بالحديدة يناقش أوضاع الكهرباء وإجراءات إستمرارها

يمانيون../

ناقش اجتماع في محافظة الحديدة اليوم ضم وزير الكهرباء والطاقة أحمد العليي والمحافظ محمد عياش قحيم، أوضاع كهرباء منطقة الحديدة وآلية العمل خلال الفترة المقبلة واحتياج المحافظة من التيار الكهربائي، خاصة في فصل الصيف.

واستعرض الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة أحمد البشري ومحمد سليمان حليصي ومطهر غالب ومديري المؤسسة العامة للكهرباء عبد الله أبو غيدنة وكهرباء منطقة الحديدة المهندس عبد الرحمن حجر والأمن العميد هادي الكحلاني، الإجراءات الكفيلة بتحسين توفير التيار الكهربائي للمواطنين في إطار توجيهات المجلس السياسي الأعلى واهتمامه بأبناء المحافظة.

وشدد المجتمعون على ضرورة إيجاد حلول مناسبة وبديلة لتحسين خدمات الكهرباء وتخفيف الضغط على محطات الطاقة ورفع معاناة المواطنين.

وفي الاجتماع أكد وزير الكهرباء، أن تشغيل محطات الطاقة الكهربائية بمحافظة الحديدة تأتي في إطار اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لتخفيف معاناة المواطنين.

فيما نوه المحافظ قحيم بجهود قيادة الوزارة وكهرباء الحديدة في معالجة أوضاع التيار الكهربائي في المحافظة للتخفيف من معاناة السكان، في ظل ارتفاع الحرارة في فصل الصيف.

وأكد أهمية تسخير الإمكانيات لاستمرار تشغيل كهرباء الحديدة وإيجاد المعالجات الكفيلة باستمرار التيار الكهربائي، خصوصا في فصل الصيف.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com