Herelllllan
herelllllan2

حماس: الأقصى خط أحمر ومحاولة الاحتلال و تقسيمه ستبوء بالفشل

أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم، أن محاولة الاحتلال والمستوطنين فرض سيادتهم على المسجد الأقصى وتطبيق ما يسمى التقسيم الزماني هو “خط أحمر”، مشيرة الى أن الشعب الفلسطيني سيقدم الغالي والنفيس من أجل حمايته.

ونقل موقع قناة (فلسطين أون لاين) عن عضو المكتب السياسي للحركة عزت الرشق، قوله  خلال لقاء عبر قناة الجزيرة مباشر، : إن” تصريحات رئيس وزراء الاحتلال حول سيادة الأخير على القدس وعلى المسجد الأقصى تمثل غطرسة صهيونية ومحاولة للتغطية على الفشل الأمني والاستخباري أمام العمليات البطولية المستمرة”.

وطالب الرشق الأمة العربية والإسلامية، شعوبًا وقادة، بمساندة الشعب الفلسطيني فمسؤولية الدفاع عن الأقصى هي مسؤولية الأمة جمعاء، ملفتًا إلى أنّ” دولة الاحتلال متهالكة لا تستطيع أن تصمد أمام إرادة الشعب الفلسطيني وشبابه الذين ينفّذون العمليات البطولية”.

وعدَّ الرشق أنّ هذه التصريحات تُمثّل تعدّيًا صارخًا على الشعب الفلسطيني وعلى كل مسلمي العالم وعلى الرعاية الأردنية الهاشمية على الأقصى والمقدسات.

وأشار القيادي في الحركة إلى أنّ “رئيس حكومة الاحتلال – نفتالي بينت- يحاول التغطية على ارتباكه وذعر المستوطنين بالظهور بمظهر المتماسك، وأنه صاحب السيطرة والسيادة على القدس”.

وأكد أنّ “الاحتلال لن ينعم بالأمن طالما استمر احتلاله لأرضنا وعدوانه بحقّ المسجد الأقصى وبحقّ شعبنا ومقدساته”.

وعلق على تهديدات الاحتلال للمقاومة ولرجالها ولرئيس حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار وقيادات حركة حماس في الداخل والخارج بقوله: “لن تجدي نفعا، ولا تخيفنا، ولا تخيف أصغر شبل فلسطيني، ولن تزيد شعبنا ومقاومتنا إلّا إصرارًا على مواصلة الجهاد حتى تحرير أرضنا”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com