Herelllllan
herelllllan2

محافظ صنعاء يتفقد أداء المجلس المحلي ومراكز صيفية في الطيال

يمانيون../
اطلع محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي، اليوم على مستوى أداء المجلس المحلي في مديرية الطيال.

وخلال الزيارة ناقش المحافظ مع قيادة المجلس المحلي والأجهزة التنفيذية والشخصيات الاجتماعية بالمديرية، آليات تنفيذ توصيات ورشة القيادات المحلية للمحافظة التي اختتمت الأسبوع الماضي .. مؤكداً على تضافر الجهود للنهوض بالزراعة وتحقيق الأمن الغذائي.

واستعرض اللقاء تقارير الانضباط الوظيفي وأداء المجلس المحلي والمكاتب التنفيذية منذ مطلع العام الجاري وسير العمل الأمني والزراعي والانساني والإيرادي والصحي وتوفير الخدمات للمواطنين والجهود المبذولة في تحقيق التنمية المحلية.

وشدد المحافظ خلال اللقاء، على معالجة جوانب التعثر في سير المهام المنوطة بالجهات المعنية .. مؤكدا أهمية ترجمة توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لتحسين الخدمات والاهتمام بالمواطنين والارتقاء بالأداء الخدمي والتنموي.

وأشاد بصمود وثبات أبناء الطيال في مواجهة العدوان .. لافتاً إلى أن ما يمر به الوطن من مرحلة فارقة تستدعي تضافر جهود الجميع لتجاوز تحديات العدوان والحصار.

كما اطلع المحافظ الهادي على الجهود المجتمعية في تنفيذ مبادرة ذاتية للاستفادة من مياه الأمطار في ري الحقول الزراعية من خلال إصلاح قنوات السيول وتأهيل مصارف المياه المتعلقة بسد عشم في منطقة الحصنين.

وأشاد الهادي بجهود المجتمع في تنفيذ مثل هذه المبادرات لتوفير احتياجاتهم الخدمي في ظل ظروف المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد وتعزيز الصمود والتماسك الاجتماعي.

وأوضح أن الزيارة تأتي للاطلاع على جهود المواطنين وتحفيز المجتمع على تنفيذ مبادرات تخدم المصلحة العامة .. معتبراً المبادرات المجتمعية فرصة لانعاش التنمية المحلية وتوفير الخدمات بجهود ذاتية مجتمعية.

إلى ذلك تفقد محافظ صنعاء، مستوى أداء الأنشطة الصيفية في عدد من المراكز بمديرية الطيال، وإقبال الطلاب على الدورات وجهود القائمين عليها.

ونوه بالوعي المجتمعي تجاه المراكز والدورات الصيفية لتحصين الأجيال والحفاظ على النشء والشباب والاستفادة من أوقات فراغهم بما يفيدهم في حياتهم العلمية والعملية .. مثمناً جهود المعلمين والمعلمات في تنوير الطلاب.

ولفت محافظ صنعاء، إلى أهمية تكامل الرسالة التربوية للمراكز والدورات الصيفية للاهتمام بالأبناء علمياً وثقافياً وتنمية قدراتهم وتحصين الأجيال وتنشئتهم على الثقافة القرآنية وتعزيز الهوية الايمانية في أوساطهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com