رسالة اليمن الى العالم

صعدة.. حامد والشامي وعوض يطلعون على العملية التعليمية بكلية الطب 

يمانيون/ صعدة

اطلع مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ووزير الإعلام ضيف الله الشامي ومحافظ صعدة محمد جابر عوض، على سير العملية التعليمية بكلية الطب بجامعة صعدة.

واستمعوا من رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحيم الحمران إلى شرح حول سير العملية التعليمية والنجاحات التي حققتها الكلية في الارتقاء بجودة التعليم وفقاً لمعايير الجودة، والصعوبات والمعوقات واحتياجات كلية الطب، وكليات الجامعة.

وخلال الزيارة نوه مدير مكتب الرئاسة بدور قيادة جامعة صعدة وجهود طلاب كلية الطب البشري في استمرار التعليم الأكاديمي رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأشار إلى أهمية إيجاد ثورة علمية في مجال الطب توازي الثورة الصناعية العسكرية .. حاثاً الطلاب على الاستفادة من التقنيات والوسائل الحديثة لتعزيز مسيرة التعليم الأكاديمي في المحافظة.

فيما أكد وزير الإعلام، أهمية استمرار إجراء البحوث العلمية في مجال الطب، بما يسهم في تأهيل كوادر علمية في المجال الطبي .. حاثاً الطلاب والطالبات على متابعة كل ما هو جديد في مجال دراستهم الطبية.

من جانبه أشار محافظ صعدة إلى أهمية استفادة طلاب كلية الطب من الأكاديميين والأساتذة وتلقي المعارف التي يمتلكونها في مجال تخصصهم والاهتمام والمثابرة في هذا المجال.

وأكد أهمية ترجمة المحاضرات الرمضانية للسيد القائد على الواقع باعتبارها خارطة طريق للمستقبل .. مثمناً جهود رئاسة الجامعة والأكاديميين في تطوير التعليم الأكاديمي بالجامعة.

وأكد المحافظ عوض، الاستعداد بذل الجهد والسعي لتجهيز كلية الطب البشري بجامعة صعدة لانتقال الطلاب والطالبات إليها لتكون المخرجات نافعة ومفيدة ومؤهلة .. وقال ” نطمح إلى مخرجات مؤهلة تغطي كافة احتياجات الجامعة”.

من جهته نوه عميد كلية الطب الدكتور يوسف المداني، بزيارة مدير مكتب الرئاسة والتي تعكس مدى الاهتمام بالجامعة وكلياتها وطلابها خلال المرحلة الراهنة.

إلى ذلك اطلع مدير مكتب رئاسة الجمهورية ووزير الإعلام ومحافظ صعدة على الأعمال الإنشائية بكلية الطب والعلوم الصحية ومبنى كلية الزراعة، واستمعوا من رئيس جامعة صعدة إلى شرح عن أعمال البناء والمراحل التي مرت بها كلية الزراعة.

رافقهم خلال الزيارة مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء عبدالله أبو غيدنة.

قد يعجبك ايضا